اخبار محلية

صد زحف في صبرين وتأمين مواقع في عقبة الجوف

21 سبتمبر / الجوف

 
أحبط الجيش واللجان الشعبية محاولات المرتزقة في التقدم باتجاه منطقة صبرين بمديرية خب والشعف وفي منطقة العقبة الواقعة شمال مديرية الحزم وذلك بعد معارك عنيفة انتهت بدحر المعتدين وتأمين عدد من المواقع.
ففي منطقة صبرين بمديرية خب والشعف عكست المواجهات بين الجيش واللجان الشعبية أثناء محاولة المرتزقة التقدم والزحف باتجاه معسكراتهم ومواقعهم مدى هشاشة الطرف المعتدي وحالة اليأس والتخبط التي يعيشها في ظل الانهيارات المتسارعة في صفوفه.
ومن حيث وصلت هذه الأدوات وإلى نقطة انطلاقها عادت أدراجها وانسحبت تحت ضربات المجاهدين الذين واصلوا ملاحقتها وتعقبها إلى أوكارها وجيوبها المسلحة كما يظهر ذلك في المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي.
من جانب آخر وفي ذات السياق تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في منطقة العقبة شمال مديرية الحزم من تأمين عدد من المواقع والجبال الاستراتيجية خلال تصديهم لمجاميع تحاول السيطرة على طريق العقبة لفتح خط إمداد لها كونه الخط الوحيد الذي يربط مديرية خب والشعف ببقية المديريات.
وشهدت المنطقة معارك عنيفة بدأت في الليل وتجددت في النهار وبمختلف أنواع الأسلحة جرى تمشيط أماكن تموضع وتمركز مرتزقة العدوان قبل المواجهات الميدانية التي أجبرتهم على الهروب والانسحاب بعد أن تكبدوا خسائر في عديدهم وعتادهم.
تامين

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق