اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

رصد 196خرقاً جديداً للهدنة الإنسانية من قبل العدوان والمنافقين في 9 محافظات يمنية    

21 سبتمبر || خاص :

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمنافقين الخونة خرق الهدنة الإنسانية والعسكرية في عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات الماضية .

ففي الحديدة قالت غرفة عمليات ضباط الارتباط في بيان لها إن قوى العدوان ارتكبت واحد وستين خرقاً جديداً للهدنة الإنسانية بينها استحداث تحصينات قتالية في حيس والجبلية ومقبنة وتحليق ثمان طائرات تجسسية في أجواء المحافظة ونحو خمسين خرق آخر بالقصف المدفعي والأعيرة النارية المختلفة ..

إلى ذلك ارتكبت قوى العدوان المنافقين 135 خرقاً آخر للهدنة الإنسانية والعسكرية في عدد من المحافظات اليمنية تمثلت بستة خروقات للطيران الحربي المعادي في أجواء محافظة الجوف، و40 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، صنعاء، الضالع، جبهات الحدود واستحدثوا تحصينات حول مدينة مأرب واثنين خروقات بالقصف الصاروخي والمدفعي على مواقع الجيش واللجان الشعبية في ملعاء بمحافظة مأرب و نحو 20خرقاً آخر بالقصف المدفعي على محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، جبهات الحدود إلى جانب 70 خرقاً بإطلاق النار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في المحافظات المذكورة.

وكان قوى العدوان المنافقين الخونة اقترفوا أول من أمس (208) خروقات للهدنة المعلنة في عدد من المحافظات اليمنية في تحد سافر ومتعمد لكل الجهود الرامية لإحلال السلام في اليمن .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com