اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

إصابة 8 نساء وطفلين بقذائف المنافقين بالحديدة ونحو 100خرقاً جديداً للهدنة الإنسانية في عدد من المحافظات

21 سبتمبر || خاص :

واصل قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمنافقين الخونة خلال الساعات الماضية خروقهم للهدنة الإنسانية المعلنة في عدد من المحافظات اليمنية ..

وقالت مصادر عسكرية إن عشرة مواطنين أصيبوا كلهم نساء وأطفال، جراء قصف مدفعي للمنافقين الخونة استهدف منزلين في منطقة الفواهة بمحافظة الحديدة ..

وأوضحت المصادر أن المنافقين قصفوا بست قذائف مدفعية عيار١٢٠،  منزلي المواطنين عمر محسن الحكيمي وعبدالله عبده سالم عاطف في منطقة الفواهة بين مديريتي حيس والجراحي ما أدى إلى إصابة ثمان نساء وطفلين وتضرر سيارة أحد المواطنين ، بالإضافة إلى نفوق عدد من المواشي.

إلى ذلك ارتكبت قوى العدوان والمنافقين 96 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية تمثلت في 32 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، صنعاء، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود.

وأكدت المصادر تسجيل خرق بقصف صاروخي من قبل عناصر مرتزقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في ملعاء بمحافظة مأرب.

وأشارت إلى أنه تم تسجيل ثلاثة خروقات باستحداث تحصينات، في تبة الدفاع بمنطقة جيزان ومواقع مشعل بمديرية رازح بمحافظة صعدة ومدينة مأرب.

ولفت المصدر إلى تسجيل 45 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، الضالع والجوف وجبهات الحدود.

وذكر المصدر أنه تم رصد 15 خرقاً بقصف مدفعي، في محافظات مأرب، حجة، صعدة، الضالع وجبهات الحدود، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان في ملعاء والبلق الشرقي بمحافظة مأرب.

كما استهدف المنافقين بقصف مدفعي، مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة بني حسن بمحافظة حجة، واستهدف قصف مدفعي للمرتزقة مواقع الجيش واللجان في الملاحيظ والمدافن ورازح بمحافظة صعدة.

وأفاد المصدر باستهداف قصف مدفعي للمرتزقة مواقع الجيش واللجان الشعبية في المثلث بمنطقة حجر بتار في محافظة الضالع .. مبيناً أن قصفاً مدفعياً استهدف مواقع قوات الجيش واللجان في الميمنة بمنطقة نجران، ووادي جارة والعمود والتبة البيضاء بمنطقة جيزان .

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق