اخبار محليةالعرض في السلايدر

انباء سارة جداً وردت قبل قليل من العاصمة صنعاء وهذا ما سيحدث الأربعاء القادم “تفاصيل”

 

21 سبتمبر:

قالت مصادر ملاحية ان الخطوط الجوية اليمنية تلقت تصريح اقلاع ووصول رحلة الاربعاء القادم من العاصمة الاردنية عمان الى مطار صنعاء.

واضافت انه ‏تم الموافقة على رحلة لليمنيةصنعاء/ عمان/صنعاء يوم الاربعاء الموافق 18 مايو 2022 مشيرا الى انه تم تخصيص طائرة الايرباص 330 التابعة للشركة والتي تتسع ل270 راكب.

واكد ان الشركة مددت الحجز للرحلة المقرر الاربعاء حتى الساعة 12 ليلا وغدا الثلاثاء ليتسنى للمغتربين العودة من الخارج.

وكانت رحلة الخطوط الجوية اليمنية قد عادت من اول رحلة لها من عمان في اطار الهدنة الاممية ب55 راكب فقط.

وعزت المصادر السبب في ان الرحلة كانت مفاجئة ولم ينجح للحجز على الرحلة والوصول الى عمان سوى هذا العدد وذلك بسبب ان البعض كان قبل شهر عند اعلان اول رحلة قد اتجه الى عمان من عدة دول ولكنهم غادروا عائدين بعد فقدان الامل بالتشغيل..

ووصلت إلى مطار صنعاء الدولي اليوم رحلة الخطوط الجوية اليمنية، قادمة من المملكة الأردنية الهاشمية.

وأوضح وكيل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد رائد جبل، أن الرحلة التجارية المدنية التي وصلت اليوم مطار صنعاء تقل على متنها 60 مواطنا من المغتربين والطلاب العالقين في دول المهجر.

وأشار إلى أن الرحلة تلقت كافة الخدمات الفنية والمهنية وفقا للمتطلبات والشروط الدولية.. مؤكدا جاهزية مطار صنعاء التشغيلية والفنية والمهنية. وطالب الأمم المتحدة مضاعفة عدد الرحلات حسب ما تضمنته الهدنة الإنسانية 16 رحلة.

فيما جدد مدير مطار صنعاء خالد الشايف، التأكيد على جاهزية المطار والإجراءات والخدمات التي تقدم للمسافرين سواء المغادرين أو الواصلين أو موظفي الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الإنسانية العاملة في اليمن.

وقال” مطار صنعاء يقدم خدماته بكل مهنية وفقا للاشتراطات والمتطلبات الدولية والمنظمة الدولية للطيران المدني الايكاو”.

فيما أعرب عدد من الواصلين عن ارتياحهم لعودتهم إلى الوطن عبر مطار صنعاء .. مشيدين بجهود العاملين في المطار وحرصهم على تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com