21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

رصد 165 خرقاً جديداً للهدنة الإنسانية في 6 محافظات يمنية من قبل العدوان ومنافقيه

21 سبتمبر || خاص :

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومنافقيه الخونة خروقاتهم المتعمدة للهدنة الإنسانية والعسكرية في عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات الماضية.

وقالت مصادر عسكرية قوى العدوان والمنافقين ارتكبوا 103 خروقات للهدنة الإنسانية والعسكرية في خمس محافظات يمنية منها 32 عملية تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات صعدة وحجة، الجوف، والضالع وعملية تسلل باتجاه منطقة ليعرف في رغوان بمحافظة مأرب وسبعين خرقاً بالقصف المدفعي والأعيرة النارية المختلفة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية ومنازل المواطنين في محافظات مأرب وحجة وصعدة والضالع .

إلى ذلك قالت غرفة عمليات ضباط الارتباط بالحديدة إن قوى العدوان والمنافقين اقترفوا اثنين وستين خرقا جديداً للهدنة بينها استحداث تحصينات قتاليه في حيس والجبلية، وغارتين لطيران تجسسي على حيس وعشرات الخروق بالقصف المدفعي والأعيرة النارية المختلفة.

وكانت قوى العدوان اقترفوا أول من أمس 183 خرقا للهدنة الإنسانية والعسكرية في ثمان محافظات يمنية في تحد سافر للاتفاقات الدولية وجهود إحلال السلام في اليمن .

وبحسب الإحصاءات الرسمية فقد ارتكب تحالف العدوان ومنافقيه أكثر من 4170 خرقاً للهُدنة الإنسانية والعسكرية في عدد من المحافظات اليمنية خلال 42 يوماً من عمر الهدنة المعلنة ..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com