اخبار محليةالعرض في السلايدر

بالتفاصيل.. هذا ما حدث قبل ساعات من الأن في شارعي الزبيري والأربعين بالعاصمة صنعاء

 

21 سبتمبر:

تفقد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد اليوم، سير العمل في ترميم وسفلتة شارعي الزبيري والأربعين، بتكلفة 340 مليون بتمويل من الأمانة.

حيث اطلع مقبولي وعباد ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالأمانة حمود النقيب ووكيل قطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، ومديرا أمن الأمانة اللواء معمر هراش ومكتب الاشغال المهندس عبدالسلام الجرادي، على تنفيذ الاعمال الاسفلتية بشارع الزبيري، ونسبة الإنجاز التي بلغت 80 بالمائة.

وتفقدوا سير العمل بمشروع ترميم شارع الأربعين شرقي الرئاسة، وإضافة طبقة اسفلتية جديدة على مساحة 44 ألف متر مربع، تنفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتأهيل الطرق والأماكن العامة بالأمانة.

واستمعوا من مهندسي الوحدة التنفيذية إلى شرح حول سير الترميمات الإسفلتية التي تستهدف عدد من الشوارع الرئيسية، ضمن المشاريع التي تنفذها الوحدة للعام 2022م بتمويل من الأمانة.

وخلال الزيارة أكد نائب رئيس الوزراء، استمرار وتيرة العمل منذ بداية العام حتى الأن، في إنجاز المشاريع الخدمية بأمانة العاصمة سيما في مجال ترميم وصيانة الشوارع، بتمويل من السلطة المحلية.

ونوه بمستوى الإنجاز والأعمال التي تنفذها الوحدة التنفيذية بأمانة العاصمة في إطار المشاريع الخدمية الممولة من الأمانة بما يسهم في إعادة تأهيل وصيانة الطرق والحفاظ عليها.

وأشار الدكتور حسين مقبولي، إلى أن وتيرة العمل مستمرة ومصفوفة الإنجاز تتوالى في مختلف المحافظات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق