21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

رصد 183خرقاً جديداً للهدنة الإنسانية من قبل المنافقين في 8 محافظات

21 سبتمبر || خاص :

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمنافقين الخونة اقتراف الخروق للهدنة الإنسانية والعسكرية في عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات الماضية .

وقالت مصادر عسكرية إن قوى العدوان والمنافقين ارتكبوا 108 خروق للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية منها 32 عملية تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، حجة، الجوف، صعدة، تعز، البيضاء، الضالع، جبهات ما وراء الحدود واستحداث تحصينات قتالية في محيط مدينة مأرب.

ولفت المصدر إلى أنه تم تسجيل 12 خرقا بقصف مدفعي، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي وقذائف دبابة منازل المواطنين في قرية الزور ومواقع الجيش واللجان الشعبية في الروضة وصرواح والبلق بمحافظة مأرب.

كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان في المزرق بمحافظة حجة وفي الفخيذة والعمود بوادي جارة في جيزان.

وأشار المصدر إلى تسجيل 63 خرقا بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات حجة، مأرب، صعدة، حجة، تعز، الضالع، البيضاء وجبهات ما وراء الحدود.

وفي السياق سجّلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان في محافظة الحديدة 75 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة العمليات: أن من بين خروقات العدوان ثلاث هجمات لطيران العدوان التجسسي على حيس والجبلية وتحليق مكثف.

وأشار المصدر إلى أن الخروقات شملت أيضا محاولة تسلل في مقبنة واستحداث تحصينات قتالية في حيس، وقصف صاروخي ومدفعي وبمختلف الأعيرة النارية.

قوى العدوان ترتكب 108 خروقات للهدنة الإنسانية والعسكرية خلال الـ24 ساعة الماضية

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق