اخبار دولية وعربيةاخبار محليةرياضةسياسة

اليمن يحرز برونزية فرقي الرمح ببطولة العالم لالتقاط الأوتاد بالقاهرة

القاهرة- 21 سبتمبر .

أحرز المنتخب الوطني للفروسية المركز الثالث في سباقات الرمح لفئة الفرقي ضمن بطولة العالم الثانية لإلتقاط الأوتاد المقامة حاليا بالعاصمة المصرية القاهرة.

جاء إحراز المنتخب للميدالية البرونزية في سباقات هذه الفئة التي جرت من ستة أشواط، بعد خوضه جولة التمايز مع نظيره العراقي إثر تساويهما بالنقاط، ليحسم الأخير النتيجة لصالحه ويحل في المركز الثاني خلف منتخب الهند الذي ظفر بذهبية المركز الأول.

ولم يحالف الحظ لاعبو المنتخب الوطني مراد الفتيي وجلال اليوسفي وبلال الصبري وحمزة اليامي في تحقيق مركز متقدم في سباقات الإلتقاط (حلقتين ووتد) لفئة الفردي التي حصدوا خلالها 112 نقطة، نظرا لفارق المهارات والإمكانيات الفنية والبدنية للاعبي المنتخبات الأخرى.

وذهب لقب هذه الفئة إلى فارس المنتخب العراقي محمد مخلف، بينما حل آش كوبلي من جنوب أفريقيا وصيفا، والسوداني حاتم محمد عبدالله في المركز الثالث.

وعقب المنافسات جرى تكريم الفائزين الثلاثة الأولى من الفئتين بالكؤوس والميداليات الملونة.

وكانت منافسات البطولة التي يشارك فيها إلى جانب منتخب اليمن منتخبات كل من ، مصر (المضيف)، سلطنة عمان، السودان، الأردن، الامارات، العراق، الهند، جنوب افريقيا، أستراليا، وبريطانيا، انطلقت الأربعاء الماضي وتختتم الاثنين المقبل.

يذكر أن قائمة المنتخب الوطني للفروسية بقيادة المدرب الوطني محمد شذان تضم الفرسان: محمد القملي، بلال الصبري، جلال اليوسفي، حمزة اليامي، ومراد الفتيي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com