اخبار محلية

الجالية اليمنية في لبنان تنظم مؤتمراً لمرور عام على العدوان السعودي: يتماشى مع المشروع الصهيو-اميركي

21 سبتمبر /متابعات
نظمت الجالية اليمنية في لبنان مؤتمراً بمناسبة مرور عام على العدوان السعودي على اليمن، وحضر الاحتفال الذي انعقد في فندق “كورال بتش” في منطقة الجناح، عدد من الشخصيات السياسية والحقوقية والاعلامية والدينية.
 
وتضمن الاحتفال معرض صور للعدوان مع كلمات للشخصيات الحقوقية والاعلامية والدينية كما تم عرض أفلام وثقت جرائم العدوان السعودي وبعضا من المجازر التي خلفها في الحرب المستمرة.
 
وتحدث إمام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود قائلا ان هذا العدوان يتماشى مع المشروع الصهيو-اميركي والذي يهدف الى تدمير الشعوب المناضلة والصامدة والتي تقف بوجه الاحتلال الاسرائيلي. وأكد في كلمته ان “قدر المظلوم ان ينتصر”.
 
 
وفي كلمة له اكد العميد مصطفى حمدان ان الزعيم جمال عبد الناصر كان لديه البصيرة حينما ندد بال سعود ووصفهم بعباد “اسرائيل” واميركا، مشيراً الى ان الشعب اليمني سينتصر لانه مع الحق.
 
و قال عضو المجلس السياسي في حركة انصار الله محمد البخيتي ان العدوان السعودي يرتكب نفس الجرائم التي ارتكبتها اسرائيل في لبنان كما انه ينتقم من الشعب اليمني بسبب مواقفه المؤيدة للقضية الفلسطينية.
 
واشار البخيتي إلى ان الحديث عن الشرعية هو حديث غير منطقي لان الشعب اليمني قال كلمته حينما وقف بوجه الحكم الظالم، وشدد البخيتي على اهمية الوحدة والصمود امام العدوان الهمجي والقاتل، مبشرا الجميع بنهاية ترضي الشعب اليمني.‎

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق