اخبار محليةالعرض في السلايدرسياسة

الخارجية اليمنُية تحذّرُ من استمرارِ محاولات العدو الصهيوني تغييرَ الهُوِيَّة الديمغرافية للقدس الشريف

21 سبتمبر || صنعاء :

جدّدت وزارة الخارجية اليمنية بصنعاء تحذيرَها من استمرار محاولاتِ الكيان الصهيوني الغاصِبِ تغييرَ الهُوِيَّة الديمغرافية للقدس، وذلك من خلال ما تقومُ به قواتُ الاحتلال من استخدامٍ للقوة في حي الشيخ جراح، واستهدافٍ للمواطنين الفلسطينيين؛ بقصدِ تهجيرهم من منازلهم، ومن ثَمَّ تغيير الوضع التاريخي والقانوني لمدينة القدس.

ولفت وزيرُ الخارجية في حكومة الإنقاذ الوطني هشام شرف : أمس الأول، إلى أنه وبالرغم من العدوانِ الأمريكي السعوديّ الإماراتي، والحصار الذي أوجد أسوأَ كارثة إنسانية عرفها العالَمُ الحديثُ، إلا أن القيادةَ والشعبَ اليمني يتابع باهتمام تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

وطالب شرف، المجتمعَ الدولي بالتدخل لوقف التجاوزات اللا إنسانية، محذراً من تبعات استمرار تصعيد قوات الاحتلال الصهيوني، الذي يهدّد أمن واستقرار المنطقة، داعياً مجلس الأمن الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياته في حماية المدنيين الفلسطينيين.

وفي سياق متصل، باركت القيادةُ السياسيةُ اليمنية العمليةَ النوعيةَ للمقاومة الإسلامية في لبنان، التي استهدفت الأراضيَ الفلسطينيةَ المحتلّة.

وفي تغريدة لعضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، بارك للمقاوَمة الإسلامية في لبنان “حزب الله” نجاحَ العملية الأخيرة داخل فلسطين المحتلّة.

وكانت المقاومةُ الإسلامية في لبنان قد أعلنت، أمس الجمعة، نجاحَ عمليةٍ استطلاعيةٍ بطائرةٍ مسيَّرة في العُمق الصهيوني داخل الأراضي الفلسطينية المحتلّة، لتكشفَ مرةً أُخرى هشاشةَ الدفاعات الصهيونية التي تبيعُ الوهمَ لدول العدوان بقدرتها على حماية الأجواء .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com