21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدر

الجيش واللجان الشعبية يباركون ضربات “ألوية الوعد الحق” لعمق العدو الإماراتي

21 سبتمبر || متابعات :

باركت القواتُ المسلحة اليمنية العمليةَ العسكريةَ التي نفّذتها “ألويةُ الوعد الحق” في الجزيرة العربية، لعمق العدو الإماراتي، والتي تضمنت إطلاقَ طائرات مسيّرة على عدة أهداف حيوية داخل أبو ظبي، في تطور هام وغير مألوف، يشير إلى بلوغ التداعيات الإقليمية للعدوان على اليمن مستوى جديدًا.

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع في بيان له : نُبارِكُ العمليةَ الجهاديةَ التي نفّذتها ألويةُ الوعد الحق – أبناء الجزيرة العربية ضد العدوّ الإماراتي يوم الأربعاء، ونشكُرُ لهم هذا الموقفَ المشرِّفَ والمسؤولَ والمتضامِنَ مع شعبنا العزيز ضد العدوّ الإماراتي العميل”.

وبحسب مراقبين فإن عملية ألوية الوعد الحق تفتحُ البابَ أمام احتمالاتٍ مرعبةٍ بالنسبة لقوى العدوان؛ لأَنَّها تمثل تدشيناً لمستوى عملي جديد ومرتفعٍ من التلاحم والتضامن بين القوى التحرّرية في المنطقة في المعركة العسكرية ضد قوى الهيمنة والوَصاية، وعلى رأسها الأنظمة الخليجية العميلة.

وكانت “ألوية الوعد الحق -أبناء الجزيرة العربية” أعلنت الأربعاءَ في بيانٍ لها أنها أطلقت أربعَ طائرات مسيَّرة على منشآت حيويةٍ في عاصمة العدوّ الإماراتي “أبو ظبي”، وأكّـدت أنها “ستستمرُّ بتوجيه الضربات الموجعة إلى أن ترفعَ دويلةُ الإمارات يدَها عن التدخل في شؤون دول المنطقة وبمقدمتها اليمن والعراق”.

وَأَضَـافَ البيان أن “الضربات القادمة ستكون أشدَّ إيلاماً”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com