اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

استشهاد وإصابة 11 مواطناً بينهم 4 أطفال بجرائم للعدوان ومرتزقته بصعدة والحديدة و32 غارة جوية جديدة على مأرب وتعز

21 سبتمبر || خاص :

استشهد وجرح عدد من المواطنين بين أطفال يوم السبت 26 جمادي الآخر جراء قصف مدفعي وعمليات قنص نفذها جيش العدو السعودي ومرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على محافظتي صعدة والحديدة .

وقالت مصادر محلية إن ثلاثة مواطنين استشهدوا وأصيب أربعة آخرون بينهم مهاجران إفريقيان جراء استهدافهم بنيران جيش العدو السعودي بمنطقة الرقو في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة ..

وفي الحديدة استشهد طفلٌ وأصيب آخر بجروح وصفت بالخطيرة جراء قصف مدفعي نفذه مرتزقة العدوان على منازل المواطنين بمنطقة الجبلية بمديرية التحيتا جنوب المحافظة كما أصيب طفلين بجروح نتيجة انفجار لغم من مخلفات العدوان أثناء رعيهما للأغنام في منطقة عكبة بالمديرية ذاتها..

وفي السياق شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي سلسلة جديدة وعشوائية من غاراته على عدد من المحافظات اليمنية متسبباً بأضرار بالغة في منازل وممتلكات المواطنين ..

وقالت مصادر محلية إن طيران العدوان استهدف بأكثر من ثلاثين غارة مديريات رغوان ومدغل والجوبة وصرواح في #مأرب وبغارة مديرية #مقبنة في #تعز ..

وفي السياق اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة (75) خرقاً جديداً لاتفاق السويد بالحديدة بينها أربع غارات لطيران حربي وتجسسي على حيس والجبلية وتحليق مكثف في أجواء المحافظة إلى جانب أكثر من خمسين خرقاً آخر بالأسلحة المختلفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com