اخبار دولية وعربيةالعرض في السلايدر

دبي مرتع الصهاينة وبؤرة لأعمالهم

ذكر موقع القناة 12 أن ما يقارب الـ 1000 إسرائيلي انتقلوا للسكن في الإمارات، وتحديدًا في دبي، بعد أن افتُتحت أمام الصهاينة.

بحسب الموقع، هؤلاء يعملون في مطاعم يدير بعضها طباخون إسرائيليون يقيمون في الإمارات، وفي السياحة، وفي العقارات، وتجارة الألماس والذهب، والفنادق وغيرها.

موقع القناة تحدّث عن أن 4000 يهودي يسكن في دبي اليوم.

وعن أوضاع الصهاينة في أبو ظبي، ينقل الموقع عن “ن”، إسرائيلية مقيمة في الإمارة المذكورة، قولها “حتى قبل نحو خمس – ست سنوات أقام هنا خمسة يهود بصعوبة كنيسا ارتجاليا صغيرا، وهرّبوا كتب توراة وعملوا في السر. لكن اليوم “إسرائيل” هي الأكثر اعتبارًا هنا”.

بدورها، تشير ياعل غرفي، صهيونية من إحدى مستوطنات شمال حيفا، الى أن الحياة في دبي سهلة نسبيًا على الإسرائيليين رغم أن مستوى الحياة هنا عالٍ، إلا أن الراتب غالبا عالٍ وفقا لذلك، وتضيف “يوجد هنا قطاع يهودي كبير جدًا”.

موقع القناة أفاد أنه “في السنة الأخيرة وصل إلى دبي أيضًا نحو 100 “مخالف” إسرائيلي، بعضهم مطلوب من قبل شرطة “إسرائيل”، فروا للسكن هنا. لقد أقاموا قرية تعاونية كبيرة تعمل من جملة أمور في تجارة المخدرات، الألماس، الذهب، العقارات”

كذلك أبلغ صهيوني انتقل للسكن في دبي الموقع أن “هناك قرية كبيرة خاصة بالمجرمين الإسرائيليين الذين هربوا إلى دبي ويزاولون أعمالًا، وهرّبوا إلى هنا أموالا غير مشروعة”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com