21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

العدوان يصيب موطنان ويدمر عدد من أبراج الاتصالات ويشن أكثر من 63 غارة جوية على 7 محافظات يمنية

21 سبتمبر || خاص :

واصل تحالف العدوان الأمريكي الإماراتي السعودي اقتراف الجرائم بحق اليمنيين والمنشات الخدمية والنبى الاقتصادية في عدد من المحافظات اليمنية.

ففي #تعز أصيب المواطن قائد قائد شعلان بشظايا صاروخ اطلقته طائرات العدوان الأمريكي السعودي عليه وهو يحرث الأرض في مزرعته ونفوق عدد من المواشي في مديرية #مقبنة وذلك بالتزامن مع غارة للعدوان على مديرية #مقبنة و5 غارات على مديرية #جبل_حبشي

وفي #صعدة أصيب مواطن ومهاجر أفريقي بنيران جيش العدو السعودي في منطقة المفتح بمديرية #منبه الحدودية وذلك بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية #شدا الحدودية وغارة لطيران العدوان على مديرية #الظاهر بالمحافظة نفسه ..

وفي #الحديدة اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة 151 خرقاً جديداً لاتفاق السويد بينها استحداث تحصينات في #حيس والجبلية وغارة لطيران تجسسي على الجبلية وتحليق طائرة حربية وطائرات تجسسية في أجواء الجبلية وحيس .. و69 خرقاً بالقصف المدفعي و65 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة ..

وفي السياق شن طيران العدوان غارتان على #أرحب و3 غارات على منطقة جربان بمديرية #سنحان وغارتين شبكة الاتصالات في جبل حرورة بمديرية #الحصن بخولان بمحافظة صنعاء وأربع غارت على منطقتي النهدين والحفا بمديرية #السبعين وغارة على منطقة عطان و4 غارات على الصيانة في حي النهضة بمديرية #الثورة بأمانة العاصمة صنعاء ..

كما شن طيران العدوان اربع غارات على أبراج الاتصالات في منطقة الكميم بمديرية #الحداء في ذمار .. وأكثر من 28 غارة على مديريات الجوبة والوادي وحريب ومجرز في مأرب و 3 غارات على عقبة القنذع بمديرية #بيحان في شبوة وست غارات على مديريتي خب والشعف والحزم بالجوف ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com