21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

العدوان يرتكب مجزرة جديدة بحق المدنيين بمأرب وعدد ضحايا مجزرة العدو الإماراتي بصنعاء يرتفع إلى 25 شهيداً وجريحا

21 سبتمبر || خاص :

ارتكب طيران العدوان الإماراتي السعودي الأمريكي أمس الثلاثاء 15 جمادي الآخر مجزر وحشية بحق عدد من المدنين اليمنيين بينهم أطفال في محافظة مأرب شمال شرقي البلاد .
وقالت مصادر بالمحافظة إن طيران العدوان استهدف بغارة سيارة مواطن شرق مديرية #حريب بمأرب ما أدى إلى استشهاد 5 مواطنين بينهم طفلين وتدمير السيارة كلياً وذلك بالتزامن مع خمس غارات أخرى شنها طيران العدوان على المديرية نفسها و10 غارات على مديرية #الجوبة و5 غارات على البلق بمديرية #الوادي و3 غارات على مديرية #العبدية وغارة على مديرية #صرواح بالمحافظة ذاتها ..
وفي السياق ذكرت المصادر في العاصمة صنعاء أن عدد ضحايا مجزرة العدو الإماراتي بحق النساء والأطفال في الحي الليبي أرتفع إلى (14 شهيداً ) و(11) جريحاً بعد انتشال عدد من الجثث من تحت أنقاض خمسة منازل دمرتها طائرات العدو الإماراتي كلياً على رؤوس ساكنيها ..
إلى ذلك شن طيران العدو الإماراتي غارتان على الكلية الحربية وغارتان على مبنى مجلس النواب في شارع الستين الغربي و5 غارات على مطار صنعاء الدولي ومحيطة و4 غارات على جبل النبي شعيب بمديرية #بني_مطر بمحافظة صنعاء.. وغارتان على منطقة اللبنات بمديرية #الحزم و3 غارات على مديرية #خب_والشعف في #الجوف و3 غارات لطيران العدوان على مدينة #البيضاء وثلاث غارات على منطقة الفاخر بمديرية #قعطبة في #الضالع ..وثلاث غارات على مديرية عين في #شبوة ..
وفي #الحديدة ارتكبت قوى العدوان والمرتزقة الخونة 93 خرقا جديداً لاتفاق السويد بالمحافظة بينها 4 غارات للطيرن التجسسي واستحداث تحصينات قتالية وتحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي وقصف بمختلف الأسلحة النارية ..
#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد
#انفروا_خفافا_وثقالا

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق