اخبار محليةالعرض في السلايدر

حزب الحق يبارك العملية العسكرية في دويلة الإمارات

21 سبتمبر:

بارك حزب الحق، العملية النوعية للقوات المسلحة في العمق الإماراتي.. مؤكدا أن هذه العملية لا تتجاوز الرد على الاعتداءات الإجرامية التي يقوم بها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الصهيو إماراتي على الشعب اليمني منذ سبع سنوات.

وأوضح حزب الحق في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن النظام الإماراتي ادعى كذبا أنه انسحب من اليمن ولكنه بقي كجزء أساسي من تحالف العدوان وممول ومحرك للمرتزقة التابعين له، كما صعد من عدوانه على اليمن.

ودعا البيان القوات المسلحة والقوة الصاروخية والجوية، إلى الاستمرار في هذه الخطوات الدفاعية لردع قوى الاستكبار العالمي وأدواتها العميلة في المنطقة كالنظامين السعودي والإماراتي، كحق طبيعي ومشروع للشعب اليمني كفلته القوانين الإنسانية والدولية.

كما دعا قيادة تحالف العدوان وخصوصاً الإمارات إلى التوقف عن عدوانها على اليمن لتتجنب العواقب الوخيمة التي ستمنى بها أي دولة تستمر في استهداف اليمن وانتهاك سيادته واستقلاله، والتي لن تكون بمنأى عن الاستهداف من القوات المسلحة اليمنية التي تستطيع أن تصل إلى عمق أي دولة من دول العدوان.

وذكّر البيان، النظام الإماراتي أن دولته واقتصاده بحاجة إلى الاستقرار، والذي لن تستطيع المحافظة عليه إذا استمرت في عدوانها على اليمن.

وحمّل حزب الحق، تحالف العدوان والمجتمع الدولي وعلى رأسه الأمم المتحدة ومبعوثها مسؤولية الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني، خصوصاً بعد أن ثبت تورط الأمم المتحدة بوقوفها الواضح مع تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الصهيوني وعدم إدانتها لاعتداءاته.

ودعا أبناء الشعب اليمني، إلى الاستمرار في رفد جبهات العزة بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق