اخبار محليةالعرض في السلايدر

وقفة لأبناء مديرية الصومعة في البيضاء للتنديد باستمرار جرائم العدوان

21 سبتمبر:

نظم أبناء مديرية الصومعه بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.

وفي الوقفة بحضور وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان وعضو مجلس الشورى علي الجبري ووكلاء المحافظة ناصر الريامي واحمد ابو صريمه وصالح المنصوري.. أكد المشاركون في الوقفة مواصلة الصمود والثبات والاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي الوقفة التي شارك فيها المشايخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية وقيادات امنية وعسكرية .. ثمن وكيل أول محافظة البيضاء، مواقف أبناء وقبائل الصومعة ومعهم كل الاحرار من قبائل محافظة البيضاء الذين قدموا قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان ومساندة الجيش واللجان الشعبية لدحر المرتزقة وأدوات العدوان من القاعدة وداعش.

وتطرق إلى ما تعرض له أبناء الصومعة خاصة والمحافظة عامة من جرائم وانتهاكات من قبل قوى العدوان وعصابات القاعدة وداعش، ما استدعى إلى دحرها وتحرير مديريات المحافظة منها.

وأكد شثان ضرورة تكاتف جهود الجميع وتعزيز الصمود ومواصلة التحشيد لمواجهة التصعيد العسكري ومواجهة التحديات .

فيما أشار وكيلا المحافظة صالح الجوفي وعبدربه العامري ومحمد الوحيشي ومدير مديرية الصومعة عبدالكريم الرصاص إلى الموقف الثابت لأبناء وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان ومساندتهم للجيش والأمن واللجان الشعبية واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تطهير بقية المحافظات من الغزاة والمحتلين.

ولفتوا إلى أهمية استمرار الصمود ورفد الجبهات لمواجهة تصعيد العدوان وإفشال مخططاته.. داعين المتورطين في الخيانة من أبناء المحافظة العودة إلى مناطقهم وقراهم بالاستفادة من قرار العفو العام بعد ان تكشفت لهم حقيقة العدوان وأهدافه في سفك دماء اليمنيين وتمزيق النسيج المجتمعي ونهب ثروات الوطن.

وأدان بيان صادر عن الوقفة الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي، بحق الشعب اليمني واستمرار الحصار والتصعيد العسكري.. داعيا قبائل البيضاء للنفير العام ومواصلة التحشيد لمواجهة تصعيد قوى العدوان.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق