21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

لجان التنسيق بالعاصمة ومحافظة بصنعاء تناقش آليات وجهود إعادة من تورطوا بالخيانة

21 سبتمبر ||  صنعاء :

عقدت اللجنتان الرئاسية والمركزية بأمانة العاصمة صنعاء وبحضور قيادة أمانة العاصمة ومدراء مديريات العاصمة صنعاء لقاءً موسعاً استعرضتا فيه آليات العمل في إطار توجيهات القيادة السياسية والثورية بدعوة من تورطو في الخيانة للعودة إلى الصف الوطني والاستفادة  من قرار العفو العام الذي أصدره قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي،.

كما استعرض اللقاء أرقام الإحصائيات وسبل السعي نحو عودة أكثر عدد ممكن من المغرر بهم كون الأمر مسؤولية وطنية ودينية تقع على عاتق الجميع مجتمعا ودولة ..

وفي السياق ذاته عقدت اللجنة المركزية بمحافظة صنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان لقاء موسعاً لمناقشة جهود التنسيق وإعادة من تورطو في الخيانة من أبناء سنحان وبني بهلول وبلاد الروس ..

وكرس اللقاء لاستعراض آليات دعم الحملة الوطنية لترتيب عودة المتورطين بالخيانة بهم وحثهم على الاستفادة من قرار العفو العام. وفي اللقاء، أكد الرويشان، أهمية دور السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والمجتمعية بسنحان وبلاد الروس في تعزيز جوانب التنسيق مع من تورطوا بالخيانة والتواصل مع ذويهم وفق إجراءات اللجنة المركزية.

واعتبر دعم الحملة مسؤولية وطنية ودينية واستخدام كافة الوسائل والسبل لإقناعهم بالعودة إلى أهاليهم ومديرياتهم في أمن وسلام .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com