اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

بالصورة : بتر قدم قاتل الأسرى بالساحل الغربي ومصرع مرافقيه في شبوة

21 سبتمبر || متابعات :

يتكبَّدُ تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وأدواته في محافظة شبوة الخسائرَ المتوالية في الأرواح والعتاد، وسط حصد القيادات البارزة منهم بضربات صاروخية ومدفعية مسددة من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية .

حيث أكّـد مصدر عسكري إصابةَ قيادي عسكري بارز في صفوف مرتزِقة ما يسمى “ألوية العمالقة” التابعة للاحتلال الإماراتي في شبوة، بجروح بليغة أُسعِفَ على إثرها إلى أبوظبي .

وأوضحت المصادر، أن قواتِ الجيش واللجان الشعبيّة أطلقت قذيفةَ هاون على تجمعات لمرتزِقة الإمارات في مديرية حريب مأرب، ما أَدَّى إلى إصابة المرتزِق التكفيري رائد اليافعي -قائد ما يسمى “اللواء الأول عمالقة”- في قَدَمِه، ما أَدَّى إلى بترها، وإصابته بجروح خطيرة على بطنه، منوّهة إلى أن القذيفة قتلت مرافقي المرتزِق اليافعي.

وبحسب المصادر، فقد تم نقلُ المرتزِق التكفيري اليافعي بشكلٍ عاجلٍ إلى الإمارات لتلقي العلاج، بعد إسعافه مسبقًا إلى مستشفى عتق ثم إلى المستشفى الألماني في عدن، إلَّا أن إصاباتِه استدعت نقلَه الفوري إلى الإمارات.

وتتعرَّضُ التشكيلاتُ المسلحةُ المرتزِقة التي استقدمتها أبوظبي إلى شبوةَ مؤخّراً لحرب استنزاف واسعة أسفرت عن مقتل وجرح نحو 2000 مرتزِق، بينهم قادة ألوية وكتائب ومحاور قتالية.

يشار إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت خلال الأربعة الأيّام الماضية، عملياتٍ صاروخية باليسيتية وعمليات لسلاح الجو المسيَّر استهدفت تجمعات المرتزِقة في مناطق متفرقة من مديريات شبوة، ما أَدَّى إلى مصرع وإصابة المئات في صفوف المرتزِقة بينهم قيادات بارزة.

وفي السياق ذاته، أشار رئيسُ اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، عبدالقادر المرتضى، إلى أن المرتزِق الداعشي المدعو “رائد اليافعي” هو المسؤول عن إعدامِ أغلب الأسرى في جبهات الساحل الغربي، في حين تعتبر إصابته البالغة خسارة فادحة في صفوف مرتزِقة الاحتلال الإماراتي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com