21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكري

هام : مصرع وجرح أكثر من 1500 من مرتزقة ودواعش الإمارات في شبوة بينهم قيادات كبيرة

21 سبتمبر || خاص :

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية خلال الأيام الماضية من تكبيد مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وعناصر القاعدة وداعش خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في جبهات محافظة شبوة جنوب شرقي البلاد ..

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع في بيان له ظهر اليوم الأربعاء 9 جمادي الأخر: تمكنت قواتنا بفضل الله من إلحاق خسائر كبيرة جدا في صفوف مرتزقة ودواعش الإمارات في محافظة #شبوة خلال الأيام الماضية حيث بلغ عدد القتلى أكثر من 515 قتيل بينهم قادة وعدد الجرحى تجاوز 850 جريح وأكثر من 200 مفقود بحسب مصادر استخباراتية.

فيما بلغت الخسائر المادية أكثر من 102 آلية ومدرعة بالإضافة إلى تدمير عدد من المدافع الكبيرة والمتطورة.

فيما تلقى مرتزقة ودواعش الإمارات العشرات من الضربات الصاروخية التي استهدفت تجمعاتهم وخلفت أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى في صفوفهم وسوف نوزع تفاصيلها لاحقا إن شاء الله.

وأضاف سريع: أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يسطرون ملاحم من الجهاد والبطولة والتضحية وهم يتصدون لعناصر داعش ومرتزقة الإمارات. وأكد أن القوات المسلحة في حالة جهوزية كاملة للدفاع عن البلد والشعب ومواجهة التصعيد الكبير للعدو الإماراتي حتى يتحقق النصر المبين لشعبنا وإن عواقب هذا التصعيد الإماراتي ستكون كبيرة وعليهم تحمل نتائج تصعيدهم. ..

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com