اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

نحو 90 غارة جديدة لطيران العدوان على صعدة والجوف ومأرب وشبوة والبيضاء و112 خرقا للمرتزقة بالحديدة

21 سبتمبر || خاص :

شن طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي أمس الثلاثاء سبع وثمانين غارة هستيرية وعشوائية على عدد من المحافظات اليمنية متسبباً بدمار مهول في الممتلكات العامة والخاصة والمنشئات الخدمية ..

وقالت مصادر محلية إن طيران العدوان شن غارة على شبكة الاتصالات في مديرية #الحشوة بصعدة و3 غارات على خزانات مشروع مياه مدينة صعدة في حقل تُلُمّص 8 غارات لطيران العدوان استهدفت شبكة الاتصالات في منطقة العبدين جنوب مدينة صعدة وغارتان علی شبكة الاتصالات في منطقة بني معين بمديرية #رازح الحدودية المحافظة ذاته.

وأضافت المصادر أن طيران العدوان شن 44 غارة جديدة على مديريات #بيحان و #عين و #حريب في #شبوة  و3 غارات على مديرية #السوادية في #البيضاء و8 غارات على البلق بمديرية #الوادي في #مأرب و6 غارات على منازل وممتلكات المواطنين بمديرية #الجوبة وغارتان على مديرية #مدغل في المحافظة نسفها و4 غارات على منطقة اليتمة بمديرية #خب_والشعف ومديرية #الحزم في #الجوف و4 غارات أخرى على الأجاشر قبالة نجران.

وفي السياق اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة 112 خرقاً جديداً لاتفاق السويد بالحديدة بينها غارتان لطيران حربي على الجراحي وتحليق طائرات حربية وتجسسية في أجواء الجبلية والجراحي و #حيس إلى جانب50 خرقاً بالقصف المدفعي و44 خرقاً آخر بالأعيرة النارية المختلفة ..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com