اخبار محليةالعرض في السلايدرفيديو

بالفيديوهات .. شاهد منطقة اليتمة بالجوف عقب تحريرها من قوى العدوان ضمن عملية فجر الصحراء

21 سبتمبر || خاص :

كشفت  القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذها لعملية فجر الصحراء ضد تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتهم في محافظة الجوف .

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع في إيجاز صحفي مساء الأحد 22 جمادي الأولى : إن العملية تكللت بتحرير منطقة اليتمة وما جاورها بمحافظة الجوف ودحر قوى العددوان ..

وأضاف سريع أن المساحة التي تم تحريرها خلال العملية تقدر بأكثر من 1200 كم2.. مؤكداً أن محافظة الجوف باتت محررة بالكامل عدا بعض المناطق الصحراوية ..

وأشار إلى أن عملية فجر الصحراء أدت إلى تكبيد قوات العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة ..

وأكد سريع في ختام إيجازه الصحفي بالقول : سنواجه التصعيد بالتصعيد ولن نتردد في تنفيذ المزيد من العمليات النوعية خلال الفترة المقبلة ضمن دفاعنا المشروع عن الشعب والوطن ..

كما أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية بصدد الانتقال إلى مرحلة جديدة من التصدي المشروع لتحالف العدوان .. مهيباً بكافة اليمنيين إلى المشاركة الفاعلة في معركة الحرية والاستقلال ..

وطمئن سريع الشعب اليمني بالقول : نطمئن أبناء شعبنا أن قواتهم المسلحة تمتلك الخيارات المناسبة للتصدي للعدو المجرم والرد على كل جرائمه واعتداءاته .. منوهاً إلى أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل عملية فجر الصحراء في إيجاز صحفي خلال الأيام القادمة ..

بالفيديو .. شاهد جانب من منطقة اليتمة بالجوف :-

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com