اخبار محليةالعرض في السلايدر

الفريق السامعي يطمئن على صحة مستشار السياسي الأعلى أ/عبدالملك الحجري

21 سبتمبر || صنعاء :

اطمأن عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي أمس الأحد 15جمادي الأولى بالعاصمة صنعاء- على صحة مستشار المجلس السياسي الأعلى وعضو الوفد الوطني المفاوض الأستاذ عبدالملك الحجري.

وخلال الزيارة أشاد الفريق  السامعي بالرصيد الوطني الزاخر  للأستاذ عبدالملك الحجري ، ودوره المتميز أثناء تواجده ضمن الوفد الوطني المفاوض ودوره كمستشار للمجلس السياسي الأعلى..

وقال الفريق السامعي: زيارتنا للأستاذ الحجري للإطمئنان على صحته، وهذا أقل واجب علينا تجاه هذه الشخصية القيادية والوطنية التي لها حضورا لافتا في كل المناصب والمواقع التي تقلدها والمهام التي كلف بها خلال مسيرته النضالية والتي كان لها أبرز الأثر على مستوى الوقوف في الصف الوطني ضد كل قوى العدوان .

مؤكدا حرص المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ علی الوقوف إلى جانب الأستاذ الحجري ومساندته في أحلك الظروف والأحوال باعتبار ذلك واجب لن يوفيه الجميع حقه نظير ما قدمه ويقدمه للوطن الآن  .

من جانبه عبّر الأستاذ عبدالملك الحجري عن عميق شكره لهذه الزيارة  من قبل عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق  سلطان السامعي ، ومثمنا في الوقت ذاته على الدور الإنساني للفريق السامعي ومتابعته المستمرة للقيادات الوطنية في مثل هذه الظروف المرضية ، كما عبر مستشار المجلس السياسي الأعلى عن عميق شكره وامتنانه لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي على اطمئنانه المتواصل على صحته  .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com