اخبار محليةالعرض في السلايدرالميدان العسكريمكتبة الوسائط

بالصور :  أبناء القفل بالحيمة الداخلية يقدمون قافلة دعماً للمرابطين في الجبهات بمناسبة ذكرى الشهيد

21 سبتمبر || صنعاء :

سير أبناء قرية القفل في عزلة بني النمري مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء يوم الجمعة 13 جمادي الأولى قافلة غذائية متنوعة دعما واسنادا للمجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف جبهات القتال تزامنا مع حلول الذكرى السنوية للشهيد 1443 هجرية..

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على مواد غذائية متنوعة ومياه معدنية وكعك بالإضافة إلى المواشي ..أشاد عبدالله الهادي مسئول شؤون العاملين بمحافظة صنعاء ببطولة وتضحيات أبناء الحيمة الداخلية الذين يجودون بالأنفس والأموال دفاعا عن الدين والمستضعفين..

ودعا الهادي إلى مواصلة النفير نحو الجبهات ودعمها بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر وتطهير كل شبر في أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلين ..

فيما أكد أبناء قرية القفل بالحيمة الداخلية استمرارهم في البذل والعطاء ودعم الجبهات بالغالي والنفيس..مؤكدين على مواجهة التصعيد بالتصعيد ..

ولفت الحاضرين إلى أن القافلة تعتبر قليل في حق من يبذلون أرواحهم ودمائهم في ميادين القتال..لافتين إلى انها تعبر عن الوفاء للشهداء واستمرار السير على نهجهم..

ووجه المشاركون في القافلة دعوة إلى المخدوعين الذين مازالوا في صف العدوان بالعودة للوطن واغتنام فرصة العفو العام قبل فوات الأوان ..

حضر القافلة مسئول الوحدة الإعلامية نائب مدير مكتب الإعلام بمحافظة صنعاء عدنان السقاف، وعدد من وجهاء ومشائخ المنطقة .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com