اخبار محليةالعرض في السلايدررياضة

هاام : بالفيديو والبيان : تعرف على آخر الإجراءات السورية المتخذة ضد المعتدي على الهداف اليمني في بطولة غرب آسيا للناشئين

21 سبتمبر || متابعات :

تعرف على آخر الإجراءات السورية المتخذة ضد المعتدي على الهداف اليمني في بطولة غرب آسيا للناشئين ….

أقر الاتحاد السوري لكرة القدم إيقاف مساعد مدرب منتخب الناشئين السوري إثر اعتدائه السافر على الهداف اليمني عصام ردمان في نهاية مباراة المنتخب اليمني مع نضيره السوري مساء الأمس.

إلى ذلك قدم الاتحاد ومنتخب الناشئين السوريين اعتذاراً رسمياً إلى منتخبنا للناشين وللهداف اليمني ردمان المُعتدى عليه أثناء زيارة قام بها إلى مقر المنتخب اليمني عقب المباراة  .. موضحاً أن “لاعبي المنتخب السوري وأعضاء طاقمه الفني والإداري قبلوا رأس الهداف اليمني ردمان وأكدوا استنكارهم لما بدر من مساعد المدرب .. وقالوا إنه لا يمثلهم .. ما جعل أعضاء المنتخب اليمني للناشئين يقبلون الاعتذار السوري .

وكان المنتخب الوطني للناشئين قد أحرز فوزاً مستحقاً بهدفين مقابل هدف على نظيره السوري المباراة التي جمعتهما مساء الأمس في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين في الدمام السعودية .. حيث تأهل منتخبنا إلى نهائي البطولة والتي من المقرر أن يواجه المنتخب السعودي يوم الثلاثاء القادم .. دعواتنا لناشئي اليمن بالتوفيق ونرجو ونأمل وكلنا ثقة فيهم بأنهم يتوجوا بكأس البطولة ..

شاهد فيديو الاعتذار ..

https://www.youtube.com/watch?v=LxpNakZMssE

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com