21 سبتمبراخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

5 جرحى بينهم طفل بقصف للعدو على صعدة وحجة وأكثر من 50 غارة للعدوان على 4 محافظات و159 خرقا للمرتزقة بالحديدة

21 سبتمبر || خاص :

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي أمس السبت 7 جمادي الأولى اقتراف الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم في عدد من المحافظات اليمنية ..

ففي #صعدة شمال البلاد أصيب أربعة مواطنين بجروح مختلفة جراء قصف مدفعي وعملات قنص لجيش العدو السعودي استهدفتهم في منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية وذلك بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق متفرقة من مديرية #شدا الحدودية وغارة لطيران العدوان على منطقة الملاحيط بمديرية #الظاهر في المحافظة ذاتها .

وفي #حجة أصيب طفل بجروح خطيرة تمثتل في بتر يده وقدمه جراء انفجار قنبلة عنقودية محرمة من مخلفات غارات العدوان على منطقة الجر بـ #عبس وذلك بالتزامن مع ثلاث غارات شنها طيران العدوان على مديرية #حرض بالمحافظة نفسها متسبباً بدمار كبير في الممتلكات العامة والخاصة .

وفي #الحديدة  اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة  159 خرقاً جديداً لاتفاق السويد بينها ست غارات للطيران حربي على حيس والصليف  و11 غارة لطيران تجسسي على #حيس وتحليق مكثف للطائرات الحربية والتجسسية في أجواء حيس والجبلية والفازة و30 خرقاً بالقصف المدفعي و73 خرقاً آخر بالأعيرة النارية المختلفة ..

وفي السياق شن طيران العدوان 39 غارة على مديريات الوادي وصرواح والجوبة في مأرب مخلفا دماراً مهولاً في منازل وممتلكات المواطنين ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com