اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

هام : حقوق الإنسان ومحافظة تعز يدينون جريمة العدوان الوحشية بحق عشرات المدنيين في مقبنة ويطالبون بتقديم مرتكبيها للمحاكمة  

21 سبتمبر || خاص :

أدنت السلطة المحلية في محافظة تعز ومكتب حقوق الإنسان بالمحافظة جريمة العدوان الوحشية بحق عشرات المدنيين في مديرية مقبنة ..

وقال مكتب حقوق  الإنسان في بيان له صباح اليوم السبت 29 ربيع الآخر : ندين ونستنكر استهداف المناطق الآهلة بالسكان وقال المكتب إن غارات العدوان على مديرية مقبنة تسببت باستشهاد وإصابة ٣٠ شخصاً بينهم أطفال ونساء كحصيلة أولية .. وأضاف أن: جريمة العدوان في مقبنة تُوجب تقديم مرتبيها للمحافظة أم الجنائية الدولية كمجرمي حرب ..

من جانبه قال محافظ تعز اللواء صلاح عبد الرحمن بجاش: إن هذه الجريمة الوحشية تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين المكفول لهم حق الحماية وفقاً للقانون الدولي الإنساني .

وأضاف أن استمرار العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم، يؤكد مدى الانحطاط الأخلاقي لتحالف العدوان جراء ما يتلقاه من هزائم متتالية في مختلف الميادين والجبهات ..

محملاً الأمم المتحدة ومجلس الأمن، كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية عن تلك الجرائم ..

وأكد أن  تواطؤ وصمت المجتمع الدولي وغض طرفه عن الجرائم شجع المعتدين علی ارتكاب المزيد منها منذ ما يقارب السبع سنوات.

مستنكراً صمت الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية إزاء هذه الجرائم البشعة ..

وأكد أن جرائم العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا قوة وثباتا وشموخا وعنفوانا سيجرف في طريقه صلف واستكبار المعتدين ومرتزقتهم..

داعياً كافة أبناء الشعب اليمني إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف وتماسك الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالرجال والعتاد للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادة أراضيه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com