اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

استشهاد وجرح 5 مواطنين وتضرر عدد من المنازل والمنشات الحيوية جراء التصعيد المستمر لتحالف العدوان  

21 سبتمبر || خاص :

استشهد وجرح عدد منى المواطنين وتضررت منازل ومنشات حيوية أمس الثلاثاء 25 ربيع الآخر جراء التصعيد العسكري المتواصل لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته الخونة في عدد من المحافظات اليمنية ..

ففي #صعدة شمال البلاد أستشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون بقصف مدفعي للعدو السعودي استهدف مديرية #شدا الحدودية .. كما أصيب أحدا عشر مواطناً بينهم عشرة مهاجرين أفارقة جراء استهدافهم بنيران الجيش السعودي في منطقتي الرقو والمفتح بمديرية منبه الحدودية وذلك بالتزامن مع قصف صاروخي للعدو على منطقة آل الشيخ بالمديرية عينها وغارة لطيران العدوان على مديرية #الظاهر بالمحافظة نفسها .

وفي #الحديدة غربي البلاد أصيب طفل بجروح بليغة نتيجة قصف مدفعي لمرتزقة العدوان على منطقة العبادية العليا بمديرية #الجراحي جنوب المحافظة وذلك بالتزامن مع اقترفت مرتزقة العدوان الخونة لأكثر من (112) خرقاً جديداً لاتفاق السويد بينها أربع غارات شنها طيران العدوان الحربي على حي وباجل  و3 غارات لطيران تجسسي على الجبلية وتحليق طائرات حربية وتجسسية في أجواء الجاح والجبلية و #حيس والفازة والجراحي إلى جانب 49 خرقاً بالقصف المدفعي و18 خرقاً آخر بالأعيرة النارية المختلفة  ..

وفي #صنعاء شن طيران العدوان ثلاث غارات على مطار صنعاء الدولي  وغارة على حديقة 21 سبتمبر ..

وفي #مأرب  شن طيران العدوان 9 غارات على مديرية #صرواح و8 غارات على مديريتي #ماهلية و #الجوبة وغارة على مديرية #رغوان

وفي #حجة  شن العدوان غارة على منطقة المزرق بمديرية #حرض .

#انفروا_خفافا_وثقالا

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com