اخبار محليةالعرض في السلايدر

ذمار.. مناقشة جهود تنظيم حركة السير وأعمال فرز النقل

21 سبتمبر:

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة وكيل المحافظة علي عاطف، آليات تنسيق جهود تنظيم حركة السير وأعمال فرز النقل بين إدارة المرور ومكتب النقل ونقابة النقل بمدينة ذمار.

وفي الاجتماع، أشار الوكيل عاطف إلى أهمية تكامل الجهود بين الجهات ذات العلاقة والنقابة العامة للنقل في تنظيم عمل فرز النقل الداخلي والخارجي وتسهيل حركة السير داخل المدينة.

ولفت إلى أهمية تنفيذ ما تم الاتفاق علية في إخراج فرز النقل إلى الأماكن المخصصة لها وتركيب لوحات فرز باصات الأجرة وتعاون إدارة المرور مع النقابة في ضبط المخالفين.

وحث وكيل المحافظة على التنسيق بين مكتب النقل وإدارة المرور في إيجاد آلية لتنظيم وسائل النقل الأجرة داخل المدينة وتنظيم حركة السير والحد من الإزدحام وسط المدينة.

بدوره أشار مديرا المرور العميد علي الوشلي وفرع هيئة النقل أحمد الصليحي إلى أهمية الالتزام بمحضر الاتفاق في تنظيم النقل الداخلي والخارجي وتعاون الجميع مع رجال المرور في تسهيل حركة السير وضبط المخالفين وغير الملتزمين بمواقف الفرز المحددة.

فيما أشار رئيس نقابة النقل بالمحافظة عصام العطير وأمين عام النقابة علي شرهان إلى أهمية العمل وفقاً لرؤية موحدة بموجب القانون المنظم لأعمال النقل والنقابات والسلامة المرورية.

حضر الاجتماع نائب مدير فرع هيئة النقل إبراهيم البنوس ومدراء الإدارات بفرع الهيئة وعدد من ضباط وأفراد المرور.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com