مقالات

صيحاتُ السخط المتجذِّرة ضد أمريكا .. بقلم/ إلهام الأبيض

21 سبتمبر || مقالات :

باتت الحقائقُ واضحةً وأسطعَ من نور الشمس، أن أمريكا أُمُّ الإرهاب والعدوُّ الأول لليمن، وبات الوعيُ الإيماني متخلِّداً في قلب الشعب اليمني كُـلّ الشعب.

جاءت الرسالة الشعبيّة واضحة لا لبس فيها ولا تَخفي، هنا اليمن خرج ليعري وجه أمريكا القبيح ليثبت للعالم بأن الحرب في أرض اليمن أمريكية بامتيَاز، غضب عارم وتصلب بإرادَة كبيرة يعتلي معها أصوات الجماهير الحاشدة، حاضرون للنزال في كُـلّ الساحات، جاهزون لمواجهة كُـلّ قوى العدوان، لقد تعالت الأصوات وبلغ الغضب مُنتهاه لأبناء الشعب اليمني اليوم أمام البصمة الأمريكية المتوحشة الواضحة في أرجاء اليمن، وباتت الحقائق مكشوفة ومتجلية لدى الشعب كُـلّ الشعب؛ بأن العدوّ الأول والمركزي والأَسَاسي لهذا الشعب هي أمريكـا.

نعم هي أمريكا من تقتل، وتدمّـر وتسفك الدم اليمني بكل خبث وتجبر ولا تستثني أحداً لا طفلاً ولا شايباً ولا نساء ولا منازل، تقصف الشجر وَالحجر وتعيث في الأرض فساداً.

لقد أبدت الجماهيرُ الحاشدة سخطَها أمام العالم كما تبديه كُـلّ يوم وكل عام منذ 7 أعوام من العدوان، بكل عزة وشموخ، مفوضين للقيادة في كُـلّ الخيارات وتطلب من القوات المسلحة المزيد من الإنجازات والعمليات العسكرية في عمق العدوّ اللدود.

وأمام الحصار المطبق والاعتداء المُستمرّ والمواقف الأمريكية المعادية، والوقوف الواضح في إحكام الحصار والسعي في تعطيل الحلول، يقف الغضب اليمني شعباً وقيادة في الدفاع ومواصلة تحرير الأرض وطرد الغزاة، 7 أعوام وأمريكا تقتل، وتدمّـر وتعربد بكل ما لديها من وسائل على أرض اليمن بينما اليمني يدافع عن نفسه ويواجه كُـلّ القدرات العسكرية الأمريكية وتقنياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى