اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

شهيد و 5 جرحى بقصف لقوى العدوان على صعدة والحديدة وأكثر من 15 غارة جديدة على 4 محافظات يمنية

21 سبتمبر || خاص :

استشهد وجرح عدد من المواطنين اليمنيين وتضررت عدد من المنازل والممتلكات المختلفة أمس السبت 22 ربيع الآخر جراء استمرار التصعيد العسكري لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم الخونة ..

ففي #صعدة شمال البلاد استشهد مواطن وإصابة أربعة بينهم مهاجران أفريقيان بنيران الجيش السعودي في منطقتي الرقو والمفتح بمديرية #منبه الحدودية

كما أصيب مواطن بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية #شدا الحدودية بالمحافظة نفسها .. وذلك بالتزامن مع قصف مماثل للعدو السعودي طال مناطق متفرقة من مديريتي #رازح و #شدا الحدودية.

وفي الحديدة غربي البلاد أصيب طفل بجروح بليغة نتيجة استهداف منزله من قبل مرتزقة العدوان بقذائف الهاون في منطقة المرير بمديرية #حيس جنوب المحافظة ..

إلى ذلك اقترفت قوى العدوان المرتزقة الخونة 98 خرقاً جديداً لاتفاق السويد بالحديدة بينها تحليق طائرات حربية وتجسسية في أجواء الفازة والجبلية إلى جانب 18 خرقاً بالقصف الصاروخي والمدفعي و48 خرقاً آخر بالأعيرة النارية المختلفة ..

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

وفي السياق شن طيران العدوان غارتين على حي ذهبان بالعاصمة #صنعاء وعشر غارات على مديريتي #الجوبة و #صرواح في #مأرب:

وغارتان على منطقة الخنجر بمديرية #خب_والشعف في #الجوف وغارة أخرى على  مديرية #حرض #حجة مخلفاً أضرار جسيمة في الممتلكات العامة والخاصة .

#انفروا_خفافا_وثقالا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com