اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

استشهاد وجرح 8 مواطنين بقصف وغارات للعدوان على صنعاء وصعدة ومأرب وحجة و و88 خرقاً للمرتزقة بالحديدة

21 سبتمبر || خاص :

استشهد وجرح عدد من المواطنين وتضررت جملة من المنازل والممتلكات المختلفة في عدد من المحافظات اليمنية أمس الأربعاء جراء التصعيد المتواصل لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته الخونة ..

ففي #صنعاء استشهاد مواطنين اثنين وإصابة اثنين آخرين نتيجة غارة لطيران العدوان استهدفت مبنى قيد الإنشاء تابع لمستشفى اليتيم بمديرية #معين كما تضررت منازل واحترق مصنعاً للبلاستيك جراء غارتان لطيران العدوان على حي الأعناب السكني وجولة عمران بمديرية #الثورة

إلأى ذلك شن طيران العدوان 3 غارات على منطقة النهدين جنوبي العاصمة صنعاء..

وفي #صعدة شمال البلاد استشهاد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون بينهم مهاجران افريقيان جراء استهدافهم بنيران جيش العدو السعودي في منطقتي الرقو والمفتح بمديرية #منبه الحدودية ..

وفي الحديدة غربي البلاد اقترفت قوى العدوان والمرتزقة الخونة 188 خرقاً جديداً لاتفاق السويد بينها زحف في #حيس ومحاولة تسلل في الجبلية وغارة لطيران تجسسي على حيس .. وتحليق 24 طائرة حربية في أجواء الفازة والجبلية وحيس والجاح و #التحيتا و24 طائرة تجسسية في أجواء المدينة وحيس والجبلية .. و53 خرقاً بقصف مدفعي و77 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة ..

وفي #مأرب شن طيران العدوان 3 غارات على مديرية #الجوبة وغارتان على مديرية #صرواح وغارة على حوش الجمارك بمديرية #حرض في #حجة مخلفاً دماراً مهولاً في الممتلكات العامة والخاصة .

#انفروا_خفافا_وثقالا

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق