اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكي

بالصور : تواصل التظاهرات في إب والحديدة تنديداً بتصعيد العدوان ضد الشعب اليمني

21 سبتمبر || محافظات :

تواصل التظاهرات في محافظتي الحديدة وإب تنديداً بالتصعيد العسكري والاقتصادي للعدوان الأمريكي ضد الشعب اليمني ..

حيث شهدت محافظة إب مسيرة حاشدة تحت عنوان أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”..

وتحت العنوان ذاته نظّم أبناءُ مديرية جبل رأس بمحافظة الحديدة، وقفةً ومسيرةً جماهيرية حاشدةً؛ تنديداً بالتصعيد العسكري واستمرار جرائم تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ بحق الشعب اليمني.

وفي المسيرة التي حملت شعار “أمريكا وراء التصعيد العسكري والاقتصادي واستمرار العدوان والحصار”، ردّد المشاركون الشعارات المناوئة للولايات المتحدة وحلفائها، محملة الولايات المتحدة وأدواتها من دول تحالف العدوان المسؤولية الكاملة عن التصعيد وما قد يترتب ذلك من تداعيات.

وأكّـد المشاركون الاستمرار في مواجهة العدوان ومواصلة دعم ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية، مجددين العهدَ بالمضي على درب الشهداء في التضحية والفداء والبذل والعطاء.

وفي الوقفة والمسيرة، عبّر محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة، أحمد البشري، عن الثقة بوعي أبناء المحافظة وإدراكهم لدور أمريكا في العدوان المباشر وغير المباشر على اليمن.

وأشارا إلى أن دول العدوان، بقيادة أمريكا، ستفشل في النيل من صمود وعزيمة أبناء الشعب اليمني، كما فشلت خلال السنوات السبع الماضية.

وأكّـد قحيم والبشري، أهميّة استمرار أعمال التحشيد ورفد الجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء والعتاد حتى تطهير أرض اليمن من دنس الغزاة والمحتلّين.

فيما أكّـد عضو فريق المصالحة الوطنية، محمد حسين المقدشي، في كلمة الضيوف، أن تصعيد تحالف العدوان، بقيادة أمريكا، لن يثنيَ الشعبَ اليمني عن مواصلة الصمود والثبات ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

ودعا إلى استمرارِ دعم الجبهات بالمال والرجال، بما يعزز من صمود المرابطين في مختلف الجبهات.

بدوره، أكّـد مدير مديرية جبل رأس، مطهر النور، استعداد أبناء المديرية تقديم الغالي والنفيس لدعم الجبهات ومواجهة قوى العدوان ومرتزِقته.

وأكّـد بيان صادر عن الوقفة والمسيرة، الرفضَ لتصعيد أمريكا وتدخلها في شؤون اليمن، مُشيراً إلى جرائم أمريكا في اليمن وآخرها إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة في الساحل الغربي، في جريمة بشعة تحرمها الشرائع السماوية والقوانين الدولية.

وبارك بيان المسيرة، انتصاراتِ الجيش واللجان الشعبيّة وعمليات القوة الصاروخية والطيران المسيَّر، داعياً إلى المزيد من الضربات الموجعة في عمق دول العدوان.

وجدد البيان دعوة المغرر بهم، لأخذ العبرة من سنوات العدوان الماضية، واغتنام فرصة العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com