اخبار محلية

الكيان الصهيوني يدخل الحرب على اليمن بعد خطاب السيد نصرالله

21 سبتمبر / متابعات

إن التقارير والمعلومات الاعلامية تفيد بأن اسرائيل لديها استراتيجية اخرى تجاه اليمن لمساندة تحالف العدوان السعودي الامريكي خصوصاً بعد خطاب امين عام حزب الله اللبناني “السيد حسن نصرالله” حول اليمن وموقفه العظيم الذي رسم خطاً ومنهاجاً جديدا للمقاومة.

وان المعلومات تفيد عن تحركات جديدة للكيان الصهيوني تجاه اليمن سياسياً وعسكرياً ولم يكتفي بالدعم العسكري فقط يسعى بالتدخل المباشر في اليمن خوفاً من سقوط النظام السعودي على ايادي ابطال الجيش واللجان الشعبية.

حيث اعترفت الصحيفة الاسرائيلية”يديعوت احرونوت” المقربة من حكومة بنيامين نتنياهو  لأول مرة بعد سنة من العدوان على اليمن، لأول مرة اعترفت بقدرات الجيش اليمني واللجان الشعبية وفشل السعودية بحربها على اليمن وعدم مواجة الصواريخ الباليستية اليمنية وغيرها من الصواريخ الحرارية والتي كبدت العدوان خسائر كبيرة والارواح والعتاد و دمرت فخر الصناعات الامريكية في الحدود.

المعلومات تشير بأن الاعلام الاسرائيلي يهيئ الارضية للدخول المباشر في اليمن بطلب النظام السعودي  وهي بصورة شرعية وكما فعلها من قبل الفار والمستقيل “عبد ربه منصور هادي”.

وخصوصا الخطاب الاخير للسيد حسن نصرالله  بشأن اليمن اثار المخاوف الاسرائيلية بصورة هستيرية، فوجهت امراء آل سعود بعقد اجتماع طارئ وضم حزب الله تحت قائمة الارهاب.

لكن ما هو مؤكد إن الكيان الصهيوني يشارك في العدوان على اليمن منذ اليوم الاول للعدوان في 26مارس 2015م وشاركت طائرات الكيان الصهيوني في ضرب اليمن ومنها الضربة النترونية لجبل عطان وعدد من المحافظات ..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com