اخبار محليةسياسة

عاجل : 100 الف مقاتل من ابناء العاصمة صنعاء في اتم الجاهزية للتوجه لجبهات القتال

صنعاء – 21 سبتمبر .
يواصل ابناء العاصمة صنعاء، سواء في الامانة او المحافظة، تجهيز عشرات الالاف من المقاتلين، لمواجهة العدوان السعودي الامريكي وتحرير محافظات الجمهورية المحتلة، على راسها مأرب وتعز، في الاسابيع القادمة.

وتقوم قبائل صنعاء، بعقد اجتماعات كبيرة، يتم خلالها تجهيز المقاتلين، وتجهيز قوافل غذائية لجبهات القتال، واستعدادا لمرحلة الحسم وتأمين محافظات الجمهورية.

حيث شهدت قبائل همدان، وبني مطر، والحيمتين، وارحب، ونهم، وسنحان، وقبائل خولان، وكذا صعفان وبني الحارث، ومديريات الامانة، اجتماعات كبيرة اعلن عشرات الالاف من المقاتلين استعدادهم خوض معركة التحرر والاستقلال وايقاف العدوان الهمجي على الوطن، ومدنه، وايقاف مجازرة التي ترتكب بحق ابناء الشعب اليمني بشكل شبه يومي.

كما شهدت مختلف مناطق العاصمة صنعاء، لقاءات مكثفة مع الجهات الامنية والاحزاب، من اجل ترتيب الخطوات السياسية والعسكرية، التي سيتم تنفيذها خلال الايام القادمة، وخصوصا الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن العاصمة واليمن، وجعله عبرة لمن يعتبر.

كما اكدت قبائل العاصمة، انها تتبرأ من كل من يوالي العدوان، وانه اصبح مهدور الدم حاليا ومستقبلياً، وان على الجهات المعنية ان تتخذ قرارات صارمة بحق هؤلاء الخونة.

من جهته اكد مصدر عسكري، ان قبائل العاصمة، جهزت أكثر من 100 الف مقاتل، لديه الخبرة في القتال، وان الاجهزة المعنية تقوم، بتنسيق وترتيب هذه القوة العسكرية الكبيرة، استعدادا لتنفيذ قرارات القيادة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com