اخبار محليةالعرض في السلايدرسياسة

محافظ ريمة : لا يشرفني البقاء في ريمة وأنا لا استطيع خدمة أنباء المحافظة   

21 سبتمبر || متابعات :

أكد محافظ ريمة فارس الحباري أن المحافظة تفتقر للطرقات ومعدات الشق وقد سبق وأن طالب مراراً المنظمات وصندوق الطرقات للتفاعل معه في هذا الجانب لكنه لم يجد أي تعاون  ..

وأكد الحباري أن المالية ترفض صرف المعونات الخاصة بريمة منها 300 مليون منذ بداية تعيينه و130 مليون من حق 2018م ومخصصات الصندوق رغم أوامر قائد الثورة والرئيس المشاط ..

وقال : لو سلمت تلك المخصصات لتمكننا من تقديم الكثير لريمة .. وأضاف : لا يشرفني أن أبقى محافظاً لريمة وأنا لا استطيع خدمة أبنائها . وخاطب الجهات المعنية في الدولة بالقول : إما أن تعينونا إذا رأيتم أننا أصحاب كفاءة أو تنقلونا أشرف لنا فأنا لست مستعد أبقى وأنا لا استطيع خدمة أبناء ريمة الذين يعانون الكثير وأنا لست بحاجة للمنصب فأنا ذهبت في خدمة جهادية  ..

وأشار إلى أنه وخلال سنوات قيادة لمحافظة ريمة تمكن من تشغيل مشروع مياه مركز المحافظة ومد شبكة المياه لنحو 24 ألف أسرة باتت تستفيد من هذا المشروع حتى الآن وحالها بات أعظم من صنعاء ..

كما أكد محافظ ريمة فارس الحباري أنه تمكن من حفر ثلاثة أبار ارتوازية في مركز محافظة ريمة الأول بعمق (65) متراً والثاني (120) متراً والثالث (180) متراً والآن تضخ المياه وتخدم مركز المحافظة بعد أن قالوا : أن مركز المحافظة لا يوجد هناك مياه ..

جاء ذلك في حوار لمحافظة ريمة ضمن برنامج بالمحور على قناة الهوية .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com