اخبار محلية

الجبهة الثقافية تقيم ندوة توعوية تحت شعار أمريكا تقتل الشعب اليمني بأيادٍ سعودية

أقامت الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان يوم أمسٍ الأحد 6 مارس بالعاصمة صنعاء، فعاليةً تحت شعار “أمريكا تقتل الشعب اليمني بأيادٍ سعودية”.

وتواصل الجبهة الثقافية لمواجهة العدوان السعي في إرساء الوعي بخطر أمريكا، وتبيين جرائمها بحق الشعوب منذ نشأتها حتى اليوم، وما تمارسه بحق الشعوب العربية والإسلامية من اضطهاد، وكل ذلك مبني على أكاذيب ومزاعم واهية، ودجل لن ينطلي إلا على أتباعها.

وأكد المشاركون في الندوة أنه لا مانع ولا مشكلة لأمريكا وحلفائها في المنطقة والذي على رأسهم النظام السعودي إبادة الشعب اليمني وتدمير بنيته التحتية إذا كان في ذلك مصلحة لهم.

وأضاف المشاركون أنه كلما زادت دول العدوان من صلتهم بأمريكا فإن الشعب اليمني تزيد صلته بالله تعالى، وهو الناصر وبيده عواقب الأمور.

ولفت المشاركون إلى أن أمريكا هي تلك التي يحفل تاريخها بالقتل والإجرام، تاريخ يتجلى مباشرة من خلال إدارتها المباشرة للحروب، أوعبر أدواتها وعملائها الذين سخرتهم في البلدان المناهضة لمشاريعها التدميرية.

إلى ذلك شكرت الجهبة الثقافية الموقف الشجاع لحزب الله وأمينه العام سماحة السيد حسن نصر الله، معلنة تضامنها معهم، ومستهجنة لقرار دول الأعراب في الخليج بتصنيفهم لحزب الله كمنظمة إرهابية، والذي بذلك القرار يتوافق مع الكيان الصهيوني وأمريكا.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق