اخبار محليةالعرض في السلايدرغير مصنف

وزير النفط يطلع على احتياجات المواطنين بمديرية الجوبة في محافظة مأرب

21 سبتمبر:

اطلع وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس خلال زيارته لمديرية الجوبة بمحافظة مأرب، على احتياجات المواطنين بالمديرية.

وأوضح وزير النفط والمعادن لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الزيارة تهدف للاطلاع على الوضع المعيشي للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم من المشتقات النفطية من الديزل والبنزين والغاز، للتخفيف من معاناتهم نتيجة استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي وفقاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، لتفقد الأوضاع في المديرية التي تم تحريرها من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية مؤخراً من قوى الاحتلال.

وأكد تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية لأبناء المديرية، نتيجة تعمد قوى العدوان في المناطق المحتلة، على إخضاع المواطنين وإذلالهم .. مبيناً أن وزارة النفط ستعمل على توفير المشتقات النفطية باعتبارها من المواد الأساسية واللازمة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية التي شهدتها المديرية بسبب الاحتلال.

وأشاد وزير النفط بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ووقوف أبناء مديرية الجوبة إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في تحرير المديرية وتطهيرها من دنس الاحتلال والمرتزقة.

وكان مشايخ ووجهاء المديرية، نوهوا بزيارة قيادة وزارة النفط والشركة اليمنية للغاز وحرصها على تلبية احتياجات أبناء المديرية من المشتقات النفطية.

رافقه خلال الزيارة وكيل وزارة النفط والمعادن ناصر العجي، ونائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز محمد القديمي.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com