اخبار محليةالعرض في السلايدرجرائم العدوان السعودي الامريكيسياسة

أحزاب المرتزقة بمأرب تقر بالهزيمة رسمياً وأحزاب صنعاء توجه ردود نارية

21 سبتمبر || متابعات :

أكدت أحزاب اللقاء المشترك وحزب المؤتمر الشعبي العام في ردهم على بيان أحزاب المرتزقة في مأرب أن من يراهن على الخارج مصيره الخزي والعار والهزيمة ..

وقال ت في بيانات صدرته عنها  إن البيان الصادر عن أحزاب المرتزقة في مارب والذي أقر بهزيمة ما تسمى الشرعية وتحالف العدوان في معركة محافظة مأرب وحملهما مسؤولية الفشل الذريع الذي وصلوا إليه على كل المستويات، بعد اقتراب أبطال الجيش واللجان الشعبية من استعادة المحافظة بالكامل إلى حضن الوطن.

وأضافوا : إننا في أحزاب المشترك نؤكد أن كل من يراهن على الخارج ويؤيد قوى الغزو والاحتلال ضد بلده وشعبه مصيره الخزي والعار والهزيمة سواء في مارب أو غيرها، وأن أبناء الشعب اليمني بأبنائه الأحرار وقبائله الأبية ملتف حول قيادته الحكيمة التي وقفت في وجه العدوان السعودي الأمريكي منذ أول لحظة.

ونعتبر تحرير محافظة مارب وكل شبر من أرض اليمن ضرورة وهدف مقدس لتحقيق السيادة الكاملة والاستقلال التام مهما كان حجم التحديات، وأن بشائر الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محافظتي مأرب وشبوة يبنى عليها الكثير على كل المستويات.

ونؤكد من صنعاء عاصمة اليمن التاريخية أن إعادة اليمن تحت الوصاية الخارجية من جديد أصبح من سابع المستحيلات، وأن اليمن بقيادته وشعبه ماض نحو البناء والتنمية والاكتفاء الذاتي بإرادة صادقة وجادة بعيدا عن إملاءات وتدخلات هذه الدولة أو تلك، وان تعامل اليمن مع محيطه الإقليمي والدولي قائم على الندية والمصالح المشتركة.

من جانبه أكد حزب المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في صنعاء أنه لا صلهم  بالبيان الصادر عما سمي بالأحزاب والتنظيمات السياسية في مارب لا من قريب ولا من بعيد .. مجدداً موقفه المبدئي والثابت ضد عدوان التحالف بقيادة السعودية والإمارات ومن يقف خلفهم ..

وقال في بيان له إنما تضمنه البيان الصادر عن المرتزقة ليس سوى دليل على حجم الخيانة التي ارتكبها من أصدروه بحق الشعب والوطن والمرتزقة الذين يتباكون على مأرب اليوم هم من باع الوطن وساعد المحتل على دخول مأرب والمدن والأراضي اليمنية ونهب ثرواتها..

وكانت الأحزاب السياسية، الموالية لتحالف العدوان اعترفت في بيان لها  بالهزيمة رسميا مع تطويق “الجيش واللجان الشعبية” لمدينة مأرب..

وأكدت في بيانها فشل تحالف العدوان السعودي الأمريكي في إدارة المعركة كما اتهمت ما وصفتها بالشرعية بالفشل على كافة الاصعدة “سياسيا وعسكريا واقتصاديا”  وخذلانها في مأرب حسب زعمها ..

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق