اخبار محلية

قبائل اليمن: “سنستأصل آل سعود من على وجه الارض”

21 سبتمبر/ متابعات

عقدت قبائل طوق محافظة صنعاء اجتماعا قبليا موسعا في منطقة أرحب أعلنوا فيه الاستنفار العام للدفاع عن سيادة البلاد وكرامة مواطنيها تجاه العدوان السعودي والجماعات المسلحة. كما أكدوا دعمهم للجيش واللجان الشعبية بالمال والسلاحِ والرجال للتصدي للعدوان وتحرير اليمن.

وأکدت القبائل فی الاجتماع على أن “القبیلة خط احمر لکل من تسول له نفسه المساس بامن واستقرار الوطن وانها لن تکون خط عبور للقتلة والغزاه والخونة والمرتزقه” هذا ما اکدت علیه القبائل فی الاجتماع.

وقال الشیخ القبلی شمسان ابو نشطان : قبائل طوق محافظة صنعاء والامانة یجتمعون هذا الاجتماع الموسع وهو رسالة قویة للعالم باجمعه ولیسمعوا صوت کل القبائل بانهم حاضرون الیوم لان یقفوا یدا واحدة ضد کل من تسول له نفسه المساس بامن البلد والوطن.

وأعلن المشارکون فی الاجتماع القبلی والذین حضروا فیه بعدتهم وعتادهم من السلاح، النفیر العام وارسال خیرة ابناءهم الى جبهات القتال انتقاما لکل قطرة دم سفکها المعتدون.

وصرح الشیخ القبلی محمد یحی الغولی قائلا: اجتماعنا الیوم للتاکید على الاستمرار لرص الصفوف والمواجهة المتواصلة حتى تحریر الیمن واستئصال ال سعود من على وجه الارض باذن الله.

وفی وقت ادعى اعلام العدوان ان مرتزقته باتو قریبا من العاصمة صنعاء نفت القبائل الیمنیة ذلک وجددوا وقوفهم ودعمهم للجیش واللجان الشعبیة حتى تطهیر وطنهم من الغزاة.

وصرح الشیخ فارس الحباری : صنعاء عصیة علیهم کالنار، ونحن نحذرهم ان یرجعوا الى جادة الصواب وان یعودوا الى الحوار والمفاوضات بدلا من مساندة الغزو الخارجی والجنجویل.
بیان الاجتماع اعلن البراءة من المتواطئین مع العدوان، وشدد على مواجهة الاحتلال الاجنبی وتحریر کل شبر من ارض الیمن منهم ومن مرتزقتهم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com