اخبار دولية وعربيةالقضية الفلسطينية

الهندي: معركة الأسرى مفتوحة وهي جزء من معركة الشعب الفلسطيني

21 سبتمبر:

أكد مسؤول الدائرة السياسية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محمد الهندي اليوم الأربعاء، أن الأسرى يخوضون معركة مفتوحة مع الاحتلال “الإسرائيلي” الذي يحاول عبثاً أن يردع الأسرى كونها معركة إرادة.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن الهندي، خلال مؤتمر خطابي شعبي نظمته حركة الجهاد الإسلامي، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة تحت عنوان “لن نترك الأسرى وحدهم”، القول: إن “المعركة الدائرة في سجون العدو جزء من معركة الشعب الفلسطيني حيث يخوض معركة “مفتوحة” على مدار الوقت”.

وأشار إلى أن هذه المعركة، تأخذ أشكالاً متعددة في جبهات مختلفة لكنها معركة الحق والعدل في مواجهة الظلم والغطرسة والصهيونية منذ قرن.

وأكد أن اليوم في السجون يملك الاحتلال القوة والسلاح، فيما يملك الأسرى الإيمان والإرادة والإصرار والمثابرة.. لافتاً إلى أن الاحتلال بسلاحه وقوته احتل فلسطين وأرضنا وذاكرة حكام مهزومين محسوبين على العرب.

وشدد على أن معركة سيف القدس تم صناعتها بأيدي المجاهدين أمام أشرس آلة عسكرية في العالم، فيما حفر نفق الحرية للأسرى الستة حفرة عميقة في ذاكرة أحرار العالم أجمع.

ولفت إلى أن الاحتلال يحاول ترميم صورته الهشة التي كسرها أبطال عملية نفق الحرية.. قائلاً: “لا يمكن أن تردعوا أسيراً جائعاً معتقلاً في زنزانة، فالحرب حرب إرادة وهو يملك الحق والإرادة”.

وخاطب الهندي الأسرى قائلاً: “أنتم تفضحون الكيان وتعرونه أمام العالم كما عراهم الستة ورجال المقاومة في سيف القدس، فأنتم سجلتم النصر منذ أن بدأتم الإضراب المفتوح عن الطعام”.

وجدد تأكيده على أن معركة الأسرى فضحت السلطة الفلسطينية الصامتة والمطبعين العرب.

وناشد كل حر وشريف للوقوف إلى جانب الأسرى وفضح الاحتلال.. داعياً إلى مزيد من الاسناد والاشتباك مع العدو في الضفة أينما كانوا ويستطيعوا، فالمعركة مستمرة في كل الميادين.

واختتم الهندي بالقول: “أنتم جزء من معركة مفتوحة تخوضونها داخل المعتقل وخارجها، ولن يستطيع الاحتلال أن يمنعنا من تحقيق حلم الأسرى وتشرق شمس حرية كل أسير”.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com