اخبار محليةاخبار من مواقع صديقةالعرض في السلايدرسياسة

أمسيات في مديريات حجة احتفاء بذكرى المولد النبوي

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية والتعاون الدولي في مديرية خيران المحرق بمحافظة حجة، اليوم أمسية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

ودعا وكيل المحافظة صادق الأدبعي في الفعالية بحضور عضو المجلس المحلي بالمحافظة عبده الحملي ورئيس فرع مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة وأعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي، إلى المشاركة في الفعالية الكبرى بساحة الرسول الأعظم بمديرية عبس.

وأشار إلى دلالات الاحتفاء بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والتزود بالقيم والمبادئ المحمدية قولاً وعملاً وتجديد العهد بالتمسك بمنهج النبي الخاتم.

إلى ذلك نظم أبناء مربع الشهيد طه المحطوري بمدينة حجة أمسية أشار خلالها مدير كهرباء منطقة حجة المهندس أيوب البحري إلى أن مولد الرسول الكريم نقطة مضيئة في تاريخ البشرية أخرجها من ظلمات الجهل والعبودية إلى نور الهداية والحرية والعزة، والكرامة.

واعتبر مولد نبي الرحمة، الحدث الأهم في التاريخ الإسلامي لما حملته الرسالة السماوية من قيم ومبادئ وأخلاق، مؤكداً أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف لتجديد العهد والولاء لله وللرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

ونظم أبناء مديرية كحلان عفار أمسية احتفاءً بذكرى المولد النبوي بحضور رئيس وأمين وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية والمكتب الإشرافي والشخصيات الاجتماعية.

وأكدت كلمات الأمسية أهمية المشاركة الفاعلة في إحياء الفعالية المركزية الاثنين القادم بساحة الرسول الأعظم في مديرية عبس، لتأكيد ارتباط أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم ومحبتهم الصادقة له وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

كما نظم فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة في مديرية شرس فعالية بهذه المناسبة، استعرض خلالها مشرف المديرية عبدالسلام عيشان وعن الشخصيات الاجتماعية الشيخ صالح القدمي مناقب وفضائل المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.. مؤكدين أهمية التزود بأخلاقه والتمسك بنهجه وسيرته.

وحثا على المشاركة الفاعلة في إحياء الفعالية الكبرى وإيصال رسالة بالمضي قدما على خطى النبي وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الدين والعرض والسيادة الوطنية .

تخلل الأمسيات قصائد شعرية وفقرات متنوعة

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com