اخبار محليةاخبار من مواقع صديقةالعرض في السلايدرسياسة

فعالية للأمن والشرطة العسكرية في إب بالمولد النبوي

نظمت إدارة الأمن والشرطة العسكرية بمحافظة إب اليوم، فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية أشاد اللواء عبدالرب جرفان في كلمته عن المكتب اﻹشرافي، بجهود رجال اﻷمن والشرطة العسكرية في حفظ اﻷمن والاستقرار، والتفاعل والمشاركة في احتفالات المولد النبوي.

وأشار إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة من شأنه تعزيز الارتباط برسول الله والصمود والثبات في مواجهة العدوان .

ولفت إلى أهمية استلهام العبر والدروس من سيرة النبي الخاتم واﻹقتداء بنهجه القويم .

بدوره حيا المشرف العام للمحافظة يحيى اليوسفي، رجال اﻷمن والشرطة العسكرية الذين يؤدون واجبهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار .

وأشار إلى ان الاحتفال بالمولد النبوي يجسد الفرحة والابتهاج بالنعمة المهداة التي خص الله بها هذه الأمة، وهي ميلاد خير خلق الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

ودعا الجميع إلى المشاركة الواسعة في الاحتفال المركزي بالمناسبة تعظيما وإجلالا للرسول اﻷكرم .

من جانبه أشار قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد ركن عبدالسلام حبيب، إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الكريم وسيرته العطرة .. مؤكدا جهوزية الشرطة والوحدات اﻷمنية لتأمين الفعاليات المركزية التي ستقام بالمحافظة احتفاء بالمناسبة .

تخلل الفعالية بحضور قائد المحور اﻹوسط العقيد ماجد العياني ، ونائبا مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي والعميد عبده فرحان، ومساعدوه العقيد أمين وجيه الدين ، والعقيد محمد درهم والعقيد أنور حاتم ، ونائبا قائدا فرعي الامن المركزي العقيد علي التركي، والنجدة العقيد عبده القحيف ، ومدراء البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان، ومصلحة الهجرة والجوازات العقيد أنور المتوكل، والمرور العقيد خالد انعم، وعدد من مدراء أمن المديريات وأقسام الشرطة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com