اخبار محليةاخبار من مواقع صديقةالعرض في السلايدرسياسة

جهاز الأمن والمخابرات بتعز ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي

نظم فرع جهاز الأمن والمخابرات بمحافظة تعز اليوم فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، أكد أهمية إحياء هذه المناسبة وتجسيد القيم والمبادئ التي جاء بها النبي الأكرم في الواقع وتعزيز مكانة الإسلام والتذكير بما كان عليه الرسول الأعظم .

وحث على الاستفادة من هذه الذكرى في توحيد الأمة باعتبارها محطة ايمانية لتجديد وترسيخ الولاء والانتماء لخاتم الأنبياء والمرسلين.

من جانبه دعا محافظ تعز صلاح بجاش، إلى التفاعل والحشد والمشاركة في الفعالية المركزية الاثنين القادم في ساحة المدينة الطبية بالجند.

فيما أشادت كلمة جهاز الأمن والمخابرات التي ألقاها عبدالناصر الكمالي بالبطولات والانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية، مؤكداً الحرص على الحشد والمشاركة في فعالية المولد النبوي الشريف الإثنين المقبل.

تخللت الفعالية التي حضرها مشرف المحافظة عبدالله النواري ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدير الأمن العميد أحمد مداعس، أناشيد وقصائد شعرية.

إلى ذلك نفذ أبناء الطرق الصوفية حملة الإحسان بتوزيع ثلاثة آلاف و500 وجبة غذائية, لنزلاء الاصلاحية المركزية والنازحين وأحفاد بلال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بدعم من مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com