اخبار محليةاخبار من مواقع صديقةالعرض في السلايدر

قطاع التعليم في حجة يحتفل بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر

أقيمت اليوم بمحافظة حجة فعالية خطابية بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة نظمتها جامعة حجة ومكتب التربية والتعليم، والتعليم الفني.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام التعليم الفني علي صعصعة، أشار مدير مكتب التربية والتعليم علي القطيب إلى المراحل والخطوات التي مرت بها ثورة 21 سبتمبر ودورها في تصحيح الثورات السابقة وتعديل المسار وإيجاد نظام جمهوري نهضوي عنوانه السيادة والكرامة والحرية والاستقلال .

وأكد أهمية الحفاظ على المكتسبات التي حققتها ثورة 21 سبتمبر في الخروج عن الوصاية والتحرر من التبعية وما تم إنجازه في المجال الأمني والتصنيع العسكري .. مشيراً إلى ما مثلته ثورة 21 سبتمبر من بارقة أمل وضاءة لكل الأحرار التواقين إلى العزة والكرامة .

بدوره أشار رئيس الملتقى الأكاديمي بالجامعة الدكتور عبدالله عضابي بحضور عميدي كليتي التربية والعلوم التطبيقية بالجامعة إلى أن ثورة 21 سبتمبر ضرورة ملحة للتحرر والاستقلال والخلاص من الوصاية والتبعية والارتهان والعمالة وقطعت الطريق على المؤامرات التي كانت تحاك ضد اليمن.

من جهته أشار أمين عام ملتقى الطالب الجامعي محمد جار الله إلى أن ثورة 21 سبتمبر الخالدة ثورة شعب جاءت لتصحيح مسار ثورة 26 سبتمبر .

تخللت الفعالية التي حضرها نواب مدير مكتب التربية ورؤساء الشعب ومدراء الإدارت، قصيدة شعرية للشاعر مصطفى صباح .

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق