اخبار محلية

القوات المسلحة اليمنية تدعو المغرر بهم للعودة والبراءة من التحالف السعودي

21 سبتمبر / متابعات

دعا الناطق الرسمي للقوات المسلحة في الجيش اليمني العميد الركن شرف غالب لقمان من غرر بهم وأغراهم التحالف السعودي من عسكريين ورجال قبائل العودة إلى الصواب والانحياز إلى صف الوطن وإعلان البراءة من التحالف السعودي.

   وأكد العميد لقمان في تصريح  تصريح له ضرورة أن يقف الجميع صفا واحدا للدفاع عن الوطن الذي يتعرض لمحاولة غزو وعدوان بربري غاشم لم يترك في اليمن شيئا لم يستهدفه ويدمره، محذرا من لا يزالوا يقفون في صف العدوان من سوء العاقبة التي تنتظرهم إن لم يستفيدوا من الفرصة الممنوحة لهم.
واضاف :” أن التحالف بقيادة آل سعود وأمريكا يتجرعون كل يوم مرارة الهزائم والانكسار والخسائر التي لم يكونوا يتوقعونها، لافتا إلى انتصارات الجيش واللجان الشعبية المتتالية في مختلف الجبهات والتي تعد ثمرة للصمود والثبات والمعنويات العالية في مواجهة المعتدين وهي وسام شرف من حق كل يمني غيور على وطنه أن يفتخر بها”.
وقال الناطق الرسمي:” إن ما خسرته قوات  التحالف السعودي في محاولات زحفها وتسللها الأخيرة في فرضة نهم وميدي كفيل بردعها وجعلها تعيد حساباتها، وهي تدرك أن أي محاولة منها للتسلل أو مجرد الاقتراب والتقدم نحو أي موقع من مواقعنا وجبالنا يعتبر انتحار ومغامرة منها إلى الجحيم “.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق