اخبار محلية

رئيس اللجنة الثورية العليا يحيي صمود الجيش واللجان الشعبية ويشيد بدور الإعلام في كشف جرائم العدوا

 21 سبتمبر / متابعات
حيا الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الأمريكي وحلفائه في ميادين العزة والكرامة .. وقال ” إن كل ذلك يأتي بفضل الله وتضحيات أبناء الشعب الذين رووا بدمائهم الزكية تراب الوطن”.
وأشاد رئيس اللجنة الثورية العليا في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بدور المؤسسات الإعلامية في كشف الحقائق وجرائم العدوان التي يرتكبها بحق الشعب اليمني على مدى 11 شهرا وانتهاكه لكل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية في عدوانه على اليمن.
ولفت إلى أهمية الإنجاز الإعلامي الذي بات يتحدث عنه العدو قبل الصديق بفضل التفاني والمهنية التي يمتلكها فرسان الإعلام الحر في شتى المجالات الإعلامية مقروءة ومسموعة ومرئية وفي مواقع التواصل والذي فضح الإجرام وعرى حقيقة المأساة للكارثة الإنسانية التي وصلت إلى مجاعة الشعب اليمني وكشف حقائق ما يرتكبه العدوان يوميا من مجازر يندى لها جبين الإنسانية للرأي العام العالمي.
وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا أنه بالرغم من الحملة الإعلامية التي يشنها تحالف العدوان عبر وسائل إعلامه المأجورة ومحاولة التضليل وإخفاء الحقائق وأخرها اجتماع وزراء إعلامهم في 18 فبراير الجاري إلا أنها باءت بالفشل إزاء وعي وصمود الشعب اليمني الذي أصبح على معرفة تامة بمستوى السقوط الأخلاقي لوسائل إعلام العدوان.
كما أكد أن الحل للأزمة اليمنية لا يمكن أن يكون حلا عسكريا وان الفشل والخسارة هي النتيجة الحتمية للغزو والاحتلال .
سبأ

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق