اخبار محليةغير مصنف

تواصل اللقاءات القبلية والوقفات المندده في عدد من المحافظات اليمنية ضمن حملة (حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني)

21 سبتمبر | متابعات | 22 / 2 / 2016 م

شهدت عدد من المناطق اليمنية، يوم أمس الأحد، لقاءات قبلية ووقفات منددة بالعدوان والحصار، وقدمت قوافل كرم لأبطال الجيش واللجان في مختلف ساحات القتال.
ففي محافظة صنعاء تقدمت عزلة ذمرمر ببني حشيش بقافلة غذائية من المواد المتنوعة وأخرى من الرجال، تم تجهيزها لتتجه بعد ذلك إلى جبهات القتال تحت مشروع تحرير الوطن من الغزاة والمرتزقة.
وإلى مدينة المحويت نفذت معلمات وطالبات مدرسة الخنساء (حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني) بحضور إدارة قطاع المرأة بالمحويت ومشاركة عدد من الأمهات.
وفي محافظة ذمار وضمن أنشطة الذكرى السنوية للشهيد لهذا العام تحرك أبناء المحافظة في مختلف المجالات لإحياء الذكرى، واستلهام مواقف التضحية والفداء من الشهداء العظماء الذين قدموا دماءهم رخيصة من أجل الله والوطن.
وإلى محافظة الحديدة شهدت جامعة الحديدة وقفة احتجاجية تنديدا بالعدوان السعودي الأمريكي وعملائه في الداخل تحت شعار (أمريكا تقتل الشعب اليمني).
كما شهدت الجامعة حفل تخرج طلاب كلية التجارة والاقتصاد الذين أكدوا على صمودهم وتحديهم لآلة العدوان، وثباتهم في ميادين التعليم برغم كل الصعوبات.
وفي محافظة حجه نظم القطاع النسائي وقفة احتجاجية في مديرية وشحة، رفضاً لجرائم العدوان وتنديداً بمواقف المجتمع الدولي المخزية تجاه الجرائم التي ترتكب بحق أبناء الشعب اليمني.

#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬

الوسوم

مقالات ذات صلة