اخبار محلية

ذمار : فعاليات احتفائية بأسبوع الشهيد في مدينة معبر ومديرية عنس

21 سبتمبر| ذمار | متابعات | 21 / 2 / 2016 م

نظمت بمدينة معبر ومديرية عنس بمحافظة ذمار اليوم فعاليتين احتفاءً بأسبوع الشهيد .
ففي مدينة معبر نظمت فعالية دينية بجامع المؤيد احتفاء بالمناسبة ووفاءً لدماء الشهداء وعرفاناً بتضحياتهم تحت شعار ” طالما وظلت أمريكا تقتل الشعب اليمني فإن الشهداء عطاء متجدد ومعين لا ينضب صانعو الانتصارات وموحدو الأوطان “.
وألقيت في الفعالية التي حضرها عدد من علماء ووجهاء مدينة معبر كلمات .. أشادت بالتضحيات التي قدمها شهداء الوطن دفاعاً عن الأرض والعرض والتصدي لمشروع تفتيت واحتلال اليمن من قبل دول تحالف العدوان.
وأشارت إلى أن الشعب اليمني لا يقبل المشاريع الطائفية ولا يمكن له ان ينساق خلف من يروج لها .. منوهة بالصمود الاسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن ضد الغزاة والمرتزقة والتنظيمات الارهابية.
ودعت الكلمات إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم ورعاية الجرحى والنازحين ومن تضررت منازلهم وممتلكاتهم جراء غارات العدوان.
وفي مديرية عنس نظم مكتب التربية والتعليم مهرجانا ثقافياً .. أكد أهمية تخليد الأدوار البطولية للشهداء الذين بذلوا أنفسهم وأرواحهم في سبيل الله و حماية أوطانهم وارتقوا إلى جوار ربهم أثناء تأديتهم واجبهم في ساحات الشرف والعزة والكرامة.
وأكدت مشاركات وفقرات المهرجان على روحية الجهاد ومكانة الشهيد .. مثمنة البطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
وأكد الحاضرون في المهرجان على الثبات والصمود في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة مهما كانت التحديات وطال امد العدوان.
حضر المهرجان مدير عام الشؤون المالية بمكتب التربية بالمحافظة محمد العزي ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية عنس مطهر ابو شايع ومستشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبد الاله الشماحي ونواب مدير مكتب التربيه ورؤساء الأقسام وموظفي مكتب التربية ومدراء المدارس والموجهين وعدد من العاملين في القطاع التربوي .
*سبأ
#‏امريكا_تقتل_الشعب_اليمني‬
‪#‎USAKillsYemeni‬

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق