اخبار محلية

رئيس اللجنة الثورية العليا يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد لطف القحوم

21 سبتمبر / متابعات

قام الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم بزيارة لأسرة الشهيد الثائر لطف القحوم وذلك في إطار زياراته لأسر شهداء الوطن لتقديم واجب العزاء .

وأشاد رئيس اللجنة الثورية العليا بمناقب الشهيد الثائر لطف القحوم الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن ودحر الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي .

ونوه بأعمال الشهيد المنشد القحوم الفنية التي ألهبت حماس المقاتلين في مختلف جبهات العزة والشرف والبطولة والتي ستظل خالدة في قلوب أبناء الوطن .

وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا أن أسر شهداء الوطن ستظل محل رعاية واهتمام القيادة، تقديرا وعرفانا بأدوارهم وتضحياتهم الغالية دفاعا عن الأرض والعرض .

وعبر رئيس اللجنة الثورية العليا عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد القحوم .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه وجميع أبناء الوطن الصبر والسلوان.

وقد عبرت أسرة الشهيد القحوم عن الشكر والتقدير لزيارة رئيس اللجنة الثورية العليا واهتمامه بأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته والتصدي للغزاة والمحتلين .. مؤكدة المضي في مواجهة العدوان مهما كانت التضحيات.

سبأ

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق